إعلان

اشتباكات بالأيدي أمام اللجان في انتخابات ''المهندسين'' بإستاد القاهرة

12:07 م السبت 05 أبريل 2014

اشتباكات بالأيدي أمام اللجان في انتخابات ''المهندس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة:

نشبت اشتباكات بالأيدي بين أفراد أمن الشركات الخاصة المشرفة على الصناديق الانتخابية، والمكلفة بتأمين صناديق الاقتراع وعمال الخدمات التابعين للنقابة، صباح السبت، بسبب طلب الأمن من العمال أداء بعض الخدمات وتم تحرير محضر بالواقعة .

كانت أعداد الناخبين قد تناقصت أمام لجان اقتراع انتخابات نقابة المهندسين في بداية اليوم الثاني بإستاد القاهرة والذى يضم 175 لجنة لاختيار مجلس النقابة العامة والفرعيات.

وشهدت اللجان توافدا ضعيفاً من الناخبين في مختلف مقار الاقتراع على مستوى الجمهورية حيث أرجع البعض السبب إلى تخوف المهندسين من الاضطرابات الامنية التي تعيشها البلاد بسبب التفجيرات وهو ما ادى الى اختفاء الطوابير لأول مرة فى انتخابات نقابة المهندسين.

فيما انتشرت قوات الأمن التابعة لوزارة الداخلية لتأمين اللجان من الخارج بينما تولت شركات الأمن الخاصة مسئولية حماية الصناديق من الداخل .

كما شهدت اللجان بإستاد القاهرة تواجد امني كثيف علي مخارج ومداخل اللجان من قبل وزارة الداخلية وشركات الحراسات الخاصة، والتي استعانت ببوابه الكترونية .

وأرجع المهندس طارق النبراوى، مرشح تيار الاستقلال على منصب النقيب فى تصريحات صحفية، ضعف الإقبال أمس الجمعة أول أيام التصويت إلى ممارسات الإخوان فى الشارع بتنظيم المظاهرات والاحتجاجات فى الشوارع والميادين واستخدام العنف، مما أدى إلى تخوف الناخبين من تعرضهم للأذى وإرجائهم للتصويت فى يومهم الثانى.

يذكر أنه قد حضر أحمد ذكي بدر، وزير التعليم العالي، منذ قليل، وقام بالإدلاء بصوته الانتخابي بلجنته الانتخابية بإستاد القاهرة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان