إعلان

سكرتير عام الـصحفيين لمصراوي: ناشطون يحاولون تشويهنا ويتاجرون بقضية ''ميادة أشرف''

12:50 ص الجمعة 04 أبريل 2014

سكرتير عام الـصحفيين لمصراوي: ناشطون يحاولون تشويه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

قال كارم محمود، سكرتير عام نقابة الصحفيين، أن ''ما نشرته بعض المواقع، بشأن منعه لرسم جرافيتي للشهيدة ميادة أشرف علي جدران نقابة الصحفيين، ليس صحيحا''.

وأضاف محمود، في تصريح خاص لمصراوى، صباح الجمعة، ''إننا نتعرض لحملة من التضليل والتشويه والكذب والتشهير، الكل مساهم فيها من قبل ناشطين وللأسف يحركهم بعض الزملاء الصحفيين والنقابة ليست معنية''.

وقال سكرتير عام نقابة الصحفيين، ''إن حقيقة الموضوع، عندما علمت أن هناك مجموعة من النشطاء والصحفيين، ينوون رسم جرافيتي للشهيدة ميادة أشرف، رحبت بذلك وطلبت منهم اختيار المكان المناسب من حيث المكان والحجم والموقع الأفضل، نظراً لأن واجهة النقابة بها رسوم لمحمد محمود وحبيبة وأحمد عاصم والحسيني أبو ضيف، وهي رسوم لشهداء سابقين حتى لا يتم التشويه على الرسوم الأصلية''.

وأضاف، أن تخليد الشهيدة ميادة أشرف ليس بالجرافيتي، لذلك قام بالإشارة برسمها بجوار أحمد عاصم وحبيبة حتى لا يتم تشويه الجرافيتي الأصلي المرسوم، مؤكدًا ''أن هناك البعض ممن يتاجر بقضية الحسيني أبو ضيف إلى الآن ويستفيدوا من وراء الأمر'' -بحسب تأكيده-.

وتابع: ''للأسف البعض قام بتأويل حديثي بشكل خبيث، وصور أن السكرتير يرفض رسم جرافيتي للشهيدة، رغم أن مجلس النقابة متبني قضية الزميلة بشكل كبير، ولن يهدأ لنا بال حتى يتم التوصل إلى المجرم الذي قام بفعلته وتقديمه للعدالة''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان