إعلان

الخميس..''المحامين'' تشارك في وقفة صامتة للتنديد باستهداف الصحفيين

01:40 ص الأربعاء 16 أبريل 2014

الخميس..''المحامين'' تشارك في وقفة صامتة للتنديد ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندا أسامة :

أعلن عدد من اعضاء لجنة الحريات بنقابة المحامين عن تضامنهم ومشاركتهم في الوقفة التي دعا لها نقيب الصحفيين، ضياء رشوان، يوم الخميس المقبل على سلالم النقابة، وذلك لإدانة ما يتعرض له الصحفيين من اعتداءات خلال الفترة الماضية.

وأكد طارق ابراهيم، عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين، في تصريحات لمصراوي، أن نقابتهم تؤمن بان لا وجود للدولة الديمقراطية بدون حرية الصحافة، مشيرًا إلى أن حرية الصحافة تعني تقديم كافة الضمانات المهنية والأمنية للصحفيين لممارسة مهام مهنتهم.

واستنكر إيهاب البلك، مقرر لجنة الحريات بنقابة المحامين، ، ما تعرض له صحفيو اليوم السابع، وصدى البلد، خلال ممارستهم لعملهم من أجل نقل حقيقة ما يدور داخل أسوار جامعة القاهرة منذ يومان.

وكان مجلس نقابة الصحفيين برئاسة ضياء رشوان نقيب الصحفيين قد دعا الى تنظيم وقفة احتجاجية فى الواحدة من ظهر الخميس والإضراب عن التغطية الميدانية

حيث وجهت النقابة ،الدعوة الى جميع الصحفيين إلى الإضراب الفوري عن تغطية كل الأحداث الميدانية الخطرة لأجل غير مسمى، وحتى تقوم السلطات الأمنية بواجبها في حماية الصحفيين.

كما دعت جميع الزملاء إلى الاحتشاد في وقفة احتجاجية صامتة بالقلم والكاميرا، في الواحدة بعد ظهر (الخميس) 17 إبريل الجاري، لإظهار غضبة الصحفيين إزاء ما يتعرضون له من اعتداءات متعمدة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان