إعلان

ننشر كواليس حلقة اليوم من ''البرنامج'' لباسم يوسف

12:51 م الجمعة 11 أبريل 2014

ننشر كواليس حلقة اليوم من ''البرنامج'' لباسم يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

انتهى الإعلامي الساخر باسم يوسف، يوم الأربعاء الماضي، من تصوير حلقته الجديدة من برنامج ''البرنامج''، والمقرر عرضها مساء اليوم الجمعة، على قناة '' ام بي سي مصر''، ويستضيف فريق ''اوتوستراد''.

وقالت مصادر، من فريق عمل ''البرنامج''، إن الإعلامي الساخر باسم يوسف، سيتكمل سخريته من طريقة تناول وسائل الإعلام للأحداث الجارية في صعيد مصر، مشيرًا إلى أنه سيقوم بالتذكير باختراع القوات المسلحة المصرية لجهاز علاج فيروسات ''سي''، و''الإيدز''.

وأشارت المصادر إلى أن باسم يوسف، سيواصل السخرية من الكاتب الصحفي مصطفى بكري، والإعلامي أحمد موسى، و الإعلامي عمرو أديب، ويستكمل السخرية من التسريبات التي تظهر في برنامج الصندوق الأسود للإعلامي عبد الرحيم علي، والإعلامية أماني الخياط.

ويختتم باسم الحلقة العاشرة من الموسم الثالث باستضافة، فريق ''اوتوستراد''، وهي فرقة غنائية موسيقية تم تأسيسيها عام 2007 في عمان بالاردن وهي من الفرق غير معروفة لدى الكثيرون من الجمهور المصري.

يذكر أنه تم رفع دعوى قضائية على برنامج ''البرنامج''، المذاع على قنوات ''إم بي سي مصر'' لوقف البرنامج، وذلك بسبب السخرية المتزايدة ولعدم تقديمه رسالة إعلامية هادفة ما يؤدي إلى تضليل الرأي العام.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان