إعلان

محامي خالد سعيد: الحكم يؤكد أن القضاء المصري بخير

11:24 م الإثنين 03 مارس 2014

محامي خالد سعيد: الحكم يؤكد أن القضاء المصري بخير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال محمود البكري محامي خالد سعيد، إن الحكم الصادر اليوم من محكمة جنايات الإسكندرية اليوم بالسجن المشدد 10 سنوات على المتهمين بقتل خالد سعيد " مرضٍ جدا" وأن كل من يهمنا أن نعاقب المتهمين للوصف الصحيح وهو ابتلاع اللفافة ليس سبب وفاته وإنما الضرب والتعذيب ، مشيراً إلى أن الحكم شئ تقديري للقاضي وكل ما يهمنا هو عدم تشويه خالد سعيد والثورة.

وأضاف البكري، خلال حواره لبرنامج "الحدث المصري" المُذاع عبر شاشة العربية الحدث مساء الأثنين ، أن الحكم أثبت كذب ادعاء المتهمين بابتلاع شقيقها لفافة "بانجو" والحكم عدل الوصف من ضرب أفضي إلى موت إلى تعذيب حتى الموت ، وكنا ننتظر توقيع أقصى العقوبة على القتلة ولكن النصر من عند الله، مشيرة بأنها لم تحضر الجلسة لمرض والدتها.

وتابع: "أحمد الله على هذ الحكم والقضاء المصري بخير وأن المحكمة أرست سابقة قانونية في رفع الحكم من سبعة سنوات إلى عشر سنوات، لأنها قد عدلت الوصف في القضية من الضرب المفضي للموت إلى التعذيب الذي تبلغ أقصى عقوبة له 15 عاما".

وأوضح البكري أنه بطعن الخصم على الحكم ستفصل المحكمة وحدها في الطعن المقدم لها، بالقبول أو الرفض، لكن المحكمة اليوم قضت بالوصف الصحيح، بعيدا عن لغط الرأي العام وأنه من حق المتهمين الطعن على الحكم بعد انتظار حيثيات الحكم وأن أسرة خالد سعيد سعيدة لأخذ المحكمة بالوصف الصحيح في القضية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان