إعلان

برلمانيون سابقون يحتجون لدى البرلمان الأوروبي لـ ''تدخله في الشأن الداخلي وانحيازه للإخوان''

11:14 ص السبت 08 فبراير 2014

برلمانيون سابقون يحتجون لدى البرلمان الأوروبي لـ '

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ.ش.أ):

وجه100نائب سابق من نواب البرلمان المصري من مختلف الاتجاهات الحزبية، رسالة احتجاج لرئيس البرلمان الأوربي على تدخل البرلمان في الشأن المصري، و''الانحياز إلى مواقف جماعة الإخوان'' على حدّ قولهعم، واعتبار بيانه الأخير غير مقبول ويخالف ميثاق الاتحاد البرلماني الدولي.

وصرح محمود نفادي، وكيل مؤسسي حزب '' احنا الشعب '' الذي يضم النواب الموقعين على الرسالة بأنه تم إرسالها لجميع أعضاء البرلمان الأوربي، ورئيس الاتحاد البرلماني الدولي عبد الواحد راضي، وجميع سفراء الاتحاد الأوربي بالقاهرة، لمنع تكرار هذا الموقف، مؤكدا أن البرلمان الأوربي ليس وصيا على الشعب المصري.

وقال ''نفادي'' إن الموقعين على الرسالة، منهم: نادية هنري، وفريدى البياضي، ونبيل عزمى، وخليفة رضوان، وطلعت مطاوع، وياسر القاضي، وفوزي المغازي، وأبو النجا المحرزي، وفارس الجعفري، وشوقى عبد العليم، وأحمد الكاجوجي، ومحمد سليم، وأيضاً كمال أحمد ممثل المستقلين السابق، وطارق سباق، ومحمد المالكي من حزب الوفد.

كما وقع على الرسالة النواب ناجي الشهابي ، وجمال التهامي، وأيمن هيبته، وعادل القلا من التيار المدني، ومارجريت عازر، ومجد علام، ومحمد عربي، ومحمد الصالحي من جبهة مصر بلادي، والدكتور علي مصيلحي من حزب الحركة الوطنية، وأيمن أبو العلا من الحزب الديمقراطي.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان