إعلان

إيهاب طلعت: عدت لمصر لإنهاء التسوية مع ماسبيرو والمساهمة في صناعة الإعلام

10:49 ص الأربعاء 26 فبراير 2014

إيهاب طلعت: عدت لمصر لإنهاء التسوية مع ماسبيرو وال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد رجل الأعمال، إيهاب طلعت، أن قضية شيكات مؤسسة الأهرام تم تسويتها وجدولتها من خلال تسوية تقدر بـ60 مليون جنيه، طبقا لقرار النيابة ممثلة في لجنة الخبراء وبالاتفاق مع مؤسسة الأهرام، مشيرا إلى أن عودته من لندن للقاهرة تأتي لإنهاء التسوية مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون وسداد مستحقات التلفزيون.

وقال طلعت في مداخلة هاتفية لبرنامج ''هنا العاصمة''، المذاع على قناة ''سي بي سي''، مساء أمس الثلاثاء: ''أنا تقدمت بطلب لاتحاد الإذاعة والتلفزيون في يونيو الماضي وفي خلال الأسابيع الأخيرة، وناقشنا مع رئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون عصام الأمير طريقة للجدولة تم عرضها على مجلس الدولة الذي طالب بزيادة الضمانات، ولذلك عدت لمصر لإنهاء التسوية مع اتحاد الإذاعة والتلفزيون لكي يسهل وجودي من إنهاء هذه التسوية''.

ووجه رجل الأعمال إيهاب طلعت، الشكر لزوجته الفنانة شيرين وجدين لوقوفها معه ومساندته خلال الفترة الماضية، وموجها الشكر كذلك لرجل الأعمال نجيب ساويرس.

وأوضح إيهاب طلعت، أن عودته لمصر بعد فترة غياب امتدت لـ8 أعوام جاءت اشتياقا لمصر وللمساهمة في صناعة الإعلام المصري في توقيت حرج يمر به الاقتصاد المصري الآن حسب قوله.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان