إعلان

أحد الأطباء المكتشفين لعلاج فيروس ''c'': الجهاز الجديد يعالج الفيروس في 16 ساعة

10:36 م الأحد 23 فبراير 2014

أحد الأطباء المكتشفين لعلاج فيروس ''c'': الجهاز ال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الدكتور أحمد مؤنس، أحد أعضاء الفريق الطبي المكتشف لعلاج الفيروس ''c'' أن جهاز علاج فيروس ''سي'' من اختراع اللواء إبراهيم عبد العاطي أحد ضباط القوات المسلحة، مؤكدا أن فترة علاج الفيروس تتراوح ما بين 14 إلى 16 ساعة، ولا يوجد له آثار سلبية ونسبة النجاح من المرض تصل إلى 95%. .

وأضاف مؤنس، في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج ''الحدث المصري'' المُذاع عبر شاشة ''العربية الحدث''، مساء الأحد، أن تكلفة العلاج بالجهاز المكتشف بسيطة جدا وفى متناول الجميع وستحددها القوات المسلحة باعتبارها الجهة المكتشفة للعلاج، مشيرا إلى أن القوات المسلحة تعمل على تجهيز الجهاز الخاص بالعلاج منذ 22 عاما ورفضت خروجه من مصر وتصديره لأي دول أخرى.

وأشار إلى أن جهاز اكتشاف مرضى''الايدز'' والالتهاب الكبدى مبكرا عرض على لجنة القيم والبحث العلمى، وهى لجنة مشكلة من كبار اساتذة الطب من جميع الجامعات المصرية ولم يوافقوا عليه الا بعد فحص وتدقيق.

وأضاف أنه تمت الموافقة على تجاربه بعد ذلك فى حميات العباسية، وأظهرت النتائج نتيجة مذهلة لدرجة اننا اثقلنا على القوات المسلحة بإعادة تحاليل فى كل المعامل للتأكد من النتائج الرائعة سواء فى معامل وزارة الصحة أو فى معامل عالمية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان