إعلان

وزير الشباب: توفير 7206 فرص عمل خلال ملتقى التوظيف لحملة مختلف المؤهلات

07:55 م الأحد 02 فبراير 2014

وزير الشباب: توفير 7206 فرص عمل خلال ملتقى التوظيف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب عن توفير الوزارة 7206 فرص عمل لحملة مختلف المؤهلات التحق بها الشباب خلال ملتقى التوظيف الأخير الذي نظمته الوزارة بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة .. مبينا أن ملتقى التوظيف المقام حاليا بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر وهو الخامس يوفر نحو 15 ألف فرصة عمل حقيقية للشباب.

وأضاف عبدالعزيز ـ خلال تفقده مساء اليوم الأحد لأجنحة معرض الشركات المتواجدة بملتقى توظيف الشباب الخامس الذى تنظمه وزارتا الشباب والتجارة والصناعة ـ أن الوزارة يتمثل دورها فى هذه الملتقيات فى جلب الشركات التى يتوافر لديها فرص العمل، والشباب الراغبين فى الالتحاق بتلك الفرص ليتم اختيارهم من قبل الشركات بعد ذلك وفقا لكفاءتهم.

وأشار الوزير إلى أن التنقل من فرصة عمل لأخرى بالنسبة للشاب أفضل كثيرا من ألا يحصل على أية فرصة عمل، وعلى الشاب ألا ينظر فقط إلى العائد المادى من فرصة العمل التى يلتحق بها ولكن لا بد وأن يأخذ فى اعتباره الخبرات التى يكتسبها وتوفر له في المستقبل فرصا أفضل.

وأضاف أن وزارة التجارة والصناعة تقوم بالرقابة الدورية على الشركات المتواجدة بملتقيات التوظيف التى تنظمها بالتعاون مع وزارة الشباب، وذلك للتأكد من مصداقيتها مع الشباب فى توفير فرص عمل حقيقية لهم.

كما أكد الوزير أنه سيتم مراعاة مطالب الشباب المقبلين على الوظائف المعلنة لتوفير ما يرغبونه من وظائف فى الملتقيات المقبلة من خلال شركات القطاع الخاص خاصة حملة المؤهلات العليا غير انه اوضح ان فرص العرض والطلب هى التى تتجكم فى فرص العمل المتوافرة.

كان الملتقى الخامس لتوفير فرص عمل للشباب قد بدا اعماله فى وقت سابق وبوفر نحو 15 الف فرصة عمل مقدمة من نحو 100 شركة بالقطاع الخاص.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان