إعلان

لليوم الثالث.. عمال المحلة يواصلون إضرابهم بعد فشل محاولات الوزارة إنهائه

01:08 م الأربعاء 12 فبراير 2014

لليوم الثالث.. عمال المحلة يواصلون إضرابهم بعد فشل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

لليوم الثالث على التوالي يستمر إضراب عمال شركة المحلة للغزل والنسيج عن العمل، واعتصامهم بساحة الشركة، وذلك بعد فشل مفاوضات الحاكم العسكري بالغربية أمس للوصول لحل معهم وتعليق الإضراب.

قال محمد أسعد، المتحدث الإعلامي للنقابة الحرة للعاملين بشركة غزل المحلة، إن وكيل وزارة القوى العاملة والهجرة جاء إلى مقر الشركة صباح اليوم لمطالبتهم بفض الإضراب وعودة العمل بالشركة مرة اخرى، مؤكدا لهم أنه سيتم صرف الأرباح المتفق عليها فى يوم 17من الشهر الجاري.

أضاف أسعد في تصريح لمصراوي، اليوم الأربعاء، أن جميع العمال رفضت فض الإضراب، معلنين استمرارهم فيه حتى تحقيق جميع مطالبهم المتمثلة في إقالة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة فؤاد عبد العليم لتعمده تخسير شركات الغزل والنسيج، بالإضافة إلى إقالة رئيس الشركة، وتطبيق الحد الأدنى للأجور .

وأكد أسعد أن جميع ماكينات الشركة متوقفة بشكل كامل منذ بداية الإضراب، وأن جميع العاملين مشاركين فى الاضراب، مشيرا إلى أنه لا يوجد أى تأمين من قبل الجيش أو الشرطة لاعتصامهم وإضرابهم عن العمل وأنهم هم من يقومون بتأمين الشركة.

وتابع أسعد، أن خسائر الشركة تصل إلى 4 مليون جنيه فى يوم واحد فقط من أيام الإضراب وأن ذالك التقدير وفقا لمكتب محاسبين الشركة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان