إعلان

وزير التضامن: لا يضايقني اتهامي بالانتماء لمدرسة البرادعي

10:27 ص السبت 01 فبراير 2014

وزير التضامن: لا يضايقني اتهامي بالانتماء لمدرسة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قال الدكتور أحمد البرعي وزير التضامن الاجتماعي، أن اتهامه بالانتماء لمدرسة الدكتور محمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية السابق لا يضايقه، مشيرا إلى أن البرادعي أدى مهمة وطنية، واختلف مع فكر حكومة حازم الببلاوي بعد فض اعتصامات رابعة العدوية ونهضة مصر لعدم حبه للمواجهات حسب قوله.

وأضاف البرعي، في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''صح النوم'' المذاع على قناة ''التحرير'' مساء أمس الجمعة :''أنا لا اتضايق من اتهامي باني برادعاوي، والبرادعي انسحب في رأيي من الحكومة في وقت غير مناسب. أما عن أموال المعاشات المستحقة لدى المالية فتبلغ 397 مليار و700 مليون جنيه، وأنا مقدر جدا لغضب أصحاب المعاشات ومتعاطف معهم، وأنا رفعت قضية قبل دخولي للوزارة لإبطال قرار يوسف بطرس غالي بضم أموال المعاشات للتأمينات، وقد اتفقت مع وزير المالية على تشكيل لجنة ممثل فيها العمال وأصحاب الأعمال وأصحاب المعاشات لرد أموال المعاشات من المالية على دفعات، وواجب علينا أن نعتذر لأصحاب المعاشات''.

وأكد وزير التضامن الاجتماعي أن جمعية التشريع والاقتصاد التي كان يترأس مجلس إدارتها أحمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق تم حلها منذ أسبوعين لبطلان مجلس إدارتها ولرفضها توفيق أوضاعها القانونية وفقا لقانون 84 لسنة 2002 .

وشدد الدكتور أحمد البرعي أن التاريخ لن يعود للوراء وأن الشعب المصري لن يقبل بعودة رموز كل من نظامي مبارك ومرسي، مؤكدا عدم وجود مصادرة لأموال جماعة الإخوان المسلمين وأن ما حدث هو تجميد فقط لأموال المتهمين من أعضاء جماعة الإخوان وفقا للقانون.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان