إعلان

قيادي عمالي: الكعكي يطلب قيمة تعجيزية لتسليم "طنطا للكتان" للدولة

08:11 م الخميس 25 ديسمبر 2014

جمال عثمان القيادي العمالي بشركة طنطا للكتان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح:

قال جمال عثمان، القيادي العمالي بشركة طنطا للكتان، إنه حتى الآن لم يتلقى المستثمر السعودي، رد رسمي من الشركة القابضة أو الحكومة، بشأن ما حددته مجموعة الكعكي بمبلغ 600 مليون جنيه لتسليم الشركة للدولة.

أوضح عثمان، في تصريح لمصراوي، اليوم الخميس، أن القيمة التي حددها المالك السعودي تعتبر قيمة تعجيزية للحكومة، وأنها تختلف عن القيمة الحقيقة للشركة والتي تم تقديرها بـ63 مليون جنيه وفقًا لذات الأسس التي تمت على أساسها عملية البيع.

أكد القيادي العمالي أن تسليم الشركة للدولة مرة أخرى يعتبر تنفيذ لأحكام القضاء ولا يعد بيع للشركة حتى يحدد المستثمر ها المبلغ، مؤكدًا أنه لم يتم تشغيل الشركة إلا بشكل جزئي فقط، فضلًا عن عدم تنفيذ الشق الثاني من الحكم والي يوصى بعودة العمال الذين تم إحالتهم للخروج على المعاش المبكر إلى عملهم .

أشار إلى أن المفوض العام الذي عينته الشركة القابضة لإدارة الشركة، صرف ما يقرب من مليون جنيه وقام بتوزيعها كمكافآت على المنتفعين الذين يلتفون حوله وبعض افراد الأمن بالشركة، وأنه باع خامات بهذه القيمة والتي تعتبر أقل بكثير من القيمة الحقيقية لها، مؤكدا أنه عاجز عن إدارة الشركة وليس لديه خبرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان