• أبو النصر يشهد احتفال مديرية تعليم القاهرة بيوم المعاق وأعياد الطفولة

    09:26 ص الثلاثاء 16 ديسمبر 2014
    أبو النصر يشهد احتفال مديرية تعليم القاهرة بيوم المعاق وأعياد الطفولة

    الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم

    كتبت - ياسمين محمد:

    شهد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، الاحتفال العام للأنشطة التربوية، الذي أقامته مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمعاق وأعياد الطفولة، وذلك بمجمع الملك فهد المتميز بإدارة غرب مدينة نصر.

    حضر الاحتفال فاطمة خضر مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، والدكتور إبراهيم رفعت رئيس مجلس أمناء وآباء ومعلمي القاهرة، وعدد من القيادات التعليمية.

    وأشار بيان صادر عن وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء، إلى مشاركة 180 طالب وطالبة في تنفيذ الاحتفالية من مختلف الإدارات التعليمية بالمديرية، حيث اشتملت فقرات الحفل على مجموعة من الأعمال الفنية لذوي الاحتياجات الخاصة وطالبات مدارس النور والأمل المكفوفات، وكذلك طلاب مرحلة رياض الأطفال، ومعهم طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية، الذين قدموا كوكتيل غنائي وطني متميز.

    وعقب الوزير في ختام الحفل بكلمة أعرب فيها عن سعادته، مؤكدا اهتمام الوزارة بالأنشطة التربوية لأهميتها في تشكيل وجدان الطلاب، ووجه الشكر لجميع القائمين على تنفيذ الحفل، معلنا عن مكافأتهم برحلة مجانية للقرية الكونية بالسادس من أكتوبر للتعرف على أهم ما فيها من معالم ومجسمات .

    ومن جهته أعلن الدكتور إبراهيم رفعت عن منح المشاركين في الحفل مكافآت مالية تقدر إجماليا بــ 25 ألف جنيه، تقديرا لما بذلوه من جهد وتشجيعا لهم على التميز والإبداع.

     

    لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

    إعلان

    إعلان

    إعلان