إعلان

لبيب يبحث سبل التعاون مع اليابان في مجال التنمية المحلية

01:02 م الخميس 11 ديسمبر 2014

اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-هاجرعبدالناصر:

استقبل اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، تاكيهير وكاجاوا سفير اليابان بالقاهرة، لتفعيل أوجه التعاون بين الوزارة واليابان خاصة فى مجال الصناعات الحرفية والصغيرة والمشروعات القومية الجاري تنفيذها فى بعض المحافظات.

وأكد لبيب في تصريحات صحفية، اليوم الخميس، على ما توليه الحكومة المصرية من اهتمام للتعاون مع اليابان كأحد أهم شركاء مصر فى التنمية فى اطار سياسة الدولة فى توسيع حركة الانفتاح على كل دول العالم وخاصة الدول الاسيوية.

وأضاف أن الفترة المقبلة ستشهد مزيد من التعاون والعلاقات المصرية اليابانية المتميزة معرباً عن أمله فى زيادة الاستثمارات اليابانية فى ضوء اعداد مصر للمؤتمر الاقتصادي في مارس المقبل .

ولفت لبيب إلى أن اللقاء تناول أيضاً المشروعات التي تعكف الحكومة على تنفيذها والتي تمثل نقلة تنموية خاصة فى محافظات الصعيد، مؤكداً تبنى الدولة لرؤيه واضحة فى تطبيق مفهوم العدالة الاجتماعية فى كافة المجالات وأهمية مشاركة منظمات المجتمع المدني في تلك المشروعات .

ومن جانبه أشار سفير اليابان إلى اهتمام حكومة بلاده بمتابعة التطورات التى تشهدها مصر وذلك فى ضوء أهمية الدور المصري على الساحتين العربية والأفريقية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: