إعلان

مبارك يتلقى اتصالات هاتفية قبل الحكم.. وسوزان تغادر ''المعادي العسكري'' في سيارة سوداء

09:36 ص السبت 29 نوفمبر 2014

الرئيس الأسبق حسني مبارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - أحمد الشريف:

قالت مصادر خاصة، إن سوزان ثابت زوجة الرئيس الأسبق حسني مبارك، غادرت مستشفى المعادي العسكري قبل قليل، بعد أن أشرفت بنفسها على استعدادات زوجها للخروج من المستشفى متوجها الى أكاديمية الشرطة حيث النطق بالحكم في قضية القرن.

وأشارت المصادر إلى أن سوزان ثابت موجودة بجوار زوجها في المستشفى منذ 3 أيام تقريباً، وذلك للشد من أزره قبل النطق بالحكم، حيث كانت تحاول دائما الرفع من معنوياته والتأكيد له أن الحكم سيأتي بالبراءة وغير ذلك.

ولفتت المصادر الى أن الرئيس الأسبق وزوجته استيقظ في الساعة السادسة من صباح اليوم، وحرص مبارك على أداء الصلاة وهو جالس على كرسي كما حرص على الاستماع الى القرآن الكريم عبر جهاز التلفاز الموجود في غرفته، وقامت سوزان ثابت بتجهيز افطار له عبارة عن قطع بسيطة من الجبنة، علاوة على كوب عصير من البرتقال، لتقوم بعد ذلك بتجهيز ملابسه وتقوم بنفسها بمساعدته لارتدائها، وبمجرد الانتهاء منها ووضع زوجها على الكرسي متوجها الى الطائرة التي ستقله الى مقر المحاكمة، غادرت سوزان ثابت المستشفى ووضعت على رأسها ''ايشارب'' أسود حتى لا يتعرف عليها أحد، واستقلت سيارة سوداء كانت بانتظارها عند الباب الخلفي للمستشفى للخروج منها لمتابعة جلسة النطق بالحكم مع زوجتي نجليها في منزل أخيها ''منير ثابت''.

وقد تلقى مبارك أكثر من اتصال هاتف على التليفون الأرضي بغرفته من شخصيات عربية وأيضا عددا من رموز نظامه الموجودين خارج السجون قبل توجه الى مقر المحاكمة وذلك للرفع من معنوياته أيضا.

وأوضحت المصادر أن مبارك وأثناء خروجها من المستشفى حرص على توجيه الابتسامات لمن حوله وطالب أطقم التمريض والأطباء بالدعاء له.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان