إعلان

رئيس وزراء الجزائر يغادر مصر عقب زيارة استمرت عدة أيام

11:07 ص الجمعة 14 نوفمبر 2014

عبدالمالك سلال رئيس وزراء الجزائر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ)

غادر القاهرة اليوم ''الجمعة '' عبدالمالك سلال رئيس وزراء الجزائر بعد زيارة لمصر استغرقت عدة أيام رأس خلالها وفد بلاده في اجتماعات اللجنة العليا المشتركة بين البلدين ، والتي اختتمت أعمالها أمس ''الخميس'' برئاسة رئيسي وزراء البلدين.

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الوزراء الجزائري بحضور الوزراء المشاركين في اجتماعات اللجنة ، وتسلم رسالة من الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة أكد فيها حرص الجزائر على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين.

وأكد سلال خلال اللقاء حرص بلاده على الارتقاء بمستوى العلاقات مع مصر إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية بما يساهم في تعزيز جهود البلدين في التصدي للأخطار التي تحيق بالمنطقة ودفع عملية التنمية الاقتصادية في كلا البلدين .

واختتمت امس بالقاهرة اللجنة المصرية - الجزائرية العليا المشتركة اجتماعات دورتها السابعة برئاسة المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء ، وعبد المالك سلال بالتوقيع على 17 اتفاقية ومذكرة تفاهم في مجالات تنمية الصادرات ، والتعاون بين بورصتي البلدين ، وإعادة التأمين ، والإعلام ، والإذاعة والتليفزيون ، والتعاون بين وكالة أنباء الشرق الاوسط ووكالة الانباء الجزائرية ، والبرنامج التنفيذي للتعاون الثقافي بين البلدين ، وإنشاء وإدارة المناطق الصناعية والسياحية وتشغيل القوى العاملة وغيرها .

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان