إعلان

اتحاد الإذاعة والتليفزيون يطرح إذاعة ''شعبي إف إم''.. يناير المقبل

10:48 ص الأربعاء 12 نوفمبر 2014

اتحاد الإذاعة والتليفزيون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي :

قال عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، إنه تقرر إنشاء شركة راديو النيل في يناير المقبل حيث تكون كيان إذاعي قوي يدعم خطة تعظيم موارد ماسبيرو، مشيرًا إلى أنه ستعمل بأفكار خارج الصندوق لتعظيم الإيرادات و منها انشاء شركة تعاونية للإنتاج الإذاعي و استغلال جميع الترددات.

وأضاف الأمير في تصرح خاص لـ''مصراوي''، أنه يسعى على أن تخرج من خلال هذه الشركة إذاعة ''شعبي إف إم'' و المستهدف من ذلك الوصول لرقم 200 مليون جنيه سنوياً بدلاً من 120 مليون جنيه سنويا عائد اعلانات.

وأشار رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، الى أن ماسبيرو يمتلك أكبر أسطول هندسي في مصر، مضيفًا أن ''نعمل على تنشيط قسم التسويق لأننا نمتلك أكبر تراث إعلامي مسموع و مرئي فى الشرق الأوسط''.

وتابع ''وصل حجم التسويق العام الماضي الى 70 مليون جنيه، كما قدمنا مقترح بتغيير تعريفة الكهرباء المستحقة الحالية والتي تقدر 2 مليم الى 2 قرش بعد استهلاك أول 50 كيلو وتُفرض فى المحافظات الرئيسية''.

وقال الأمير ''نحصل من الدولة على 2 مليار و640 مليون جنيه سنويا و نزعم أنه فى خلال ثلاث سنوات إذا تم تطبيق هذه المحاور سيكتفى ماسبيرو ذاتياً''.

وأكد الأمير أنه بعد تحويل البث التليفزيوني من الانالوج الى الرقمي سيكون لدينا مجموعة من الترددات غير المستغلة، سوف يتم الاستفادة منها في رخصة شركة المحمول الرابعة.

واختتم رئيس ماسبيرو، قائلاً :'' تقدمت باقتراح على الدولة لتخصيص ربح رخصة شركة المحمول الرابعة لتسديد مديونيات ماسبيرو خلال عامين أو ثلاثة''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان