إعلان

"الطرق والكباري" تكشف تفاصيل مصرع 27 شخصًا على طريق أسوان الصحراوي

04:08 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

تفاصيل مصرع 27 شخصًا على طريق أسوان الصحراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

أصدرت الهيئة العامة للطرق والكباري بيانًا أوضحت فيه حقيقة مصر 27 شخصا مصرعهم، وإصابة 15 آخرون، وقالت الهيئة إن ذلك جاء إثر اصطدام ثلاثة ميكروباصات بالطريق الصحراوي الغربى بالكيلو 77 من أسوان باتجاه ادفو، حيث انفجر الإطار الأمامي الايمين لأحد الميكروباصات اثناء تخطيه للميكروباص المتواجد أمامه بسرعة عالية  ومتجاوزًاً السرعة المقررة، ما أدى الى اختلال عجلة القيادة وعدم السيطرة فاصطدم به من الجنب ما قام بتغيير اتجاه ليصطدم بالميكروباص الثالث القادم من الاتجاه الاخر .

وقامت الهيئة العامة  للطرق والكبارى بتشكيل لجنة فنية صباح الاثنين، فور وقوع الحادث لمعاينة موقع الحادث فنياً، واشارت اللجنة أن شكل الطريق مستقيم فى المسافة الواقع بها التصادم وان هذا الطريق متوافر به العلامات الارشادية والتحذيرية، بالاضافة إلى أن الطريق مخطط بشكل وذلك لزيادة الامان المرورى كما أن وقت الحادث كان وقت شروق الشمس و أن حالة سطح الطريق جافة ولا توجد عليه امطار او اتربة .

كما أوضحت اللجنة الفنية أن الطريق الصحراوي الغربى لا يوجد به كثافات مرورية عالية ولكن اعتادت السيارات تجاوز السرعات المقررة على هذا الطريق الذى شهد عدد كبير من الحوادث خلال الفترة الماضية بسبب السرعات العالية .

وأهابت الهيئة العامة للطرق والكبارى السادة سائقى المركبات بالالتزام بالسرعات المقررة حفاظاً على أرواحهم وارواح من يئتمنوهم على أرواحهم .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان