إعلان

شمس البارودي: الإخوان ''يهود الدونما''.. والصحوة الإسلامية حدثت في عهد مبارك

07:47 ص الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

قالت الفنانة المعتزلة شمس البارودي، أن مشاركتها في مظاهرات 30 يونيو الماضي ضد جماعة الإخوان المسلمين جاءت اعتراضا منها على ممارسات الجماعة وإساءتهم للدين الإسلامي- على حد قولها.

وأضافت البارودي في مداخلة هاتفية لبرنامج ''العاشرة مساء'' المذاع على قناة ''دريم''، السبت، ''كنت متحمسة لجماعة الإخوان وقمت بدعاية لهم أثناء انتخابات مجلس الشعب لاعتقادي بأنهم ناس بتوع ربنا وحيطبقوا شرع الله، ولكن صدمت من أدائهم بعد ذلك وما فعلوه ليس تغيير وإنما تنكيل بالشعب والدولة، فجماعة الإخوان لا تصلح ولا تعرف إدارة الدولة''.

ووصفت شمس البارودي جماعة الإخوان المسلمين بيهود الدونما لإساءتهم للدين الإسلامي على حد قولها، مضيفة :''أنا لم أر مشروعهم الإسلامي، والصحوة الإسلامية حدثت في عهد مبارك بظهور الشيوخ والقنوات الدينية''.

ودعت البارودي بعد ذلك للرئيس الأسبق محمد حسني مبارك بأن يفك كربه هو وأبنائه، مشيرة لحزنها لما تعرض له مبارك لكونه رجل عسكري خدم الجيش والدولة 30 سنة -حسب قولها- لافتة إلى أن الأخطاء التي ارتكبها مبارك لا تسمح بالتطاول عليه بهذا الشكل.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ...  اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان