إعلان

حاكم الشارقة: جيش وشباب مصر تصدى لزوال العرب من الوجود

11:00 ص الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، تبرعه بمبلغ مليوني دولار، لصالح صندوق رعاية أسر الشهداء بمصر، مشيدا بجهد الشباب والجيش، في 30 يونيو، ومؤكدا أن مصر استطاعت وقف''التيار الهجمي''مثلما أوقفته من قبل في معركة عين جالوت، على حد قوله.

وقال القاسمي في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح أون" المذاع على قناة "أون تي في " صباح اليوم الأربعاء :"لولا وقفة مصر وخروج شباب مصر في 30 يونيو لزال العرب من الوجود، ولولا ما قام به جيش وشرطة مصر لزال العرب من الوجود، ودولة الإمارات العربية المتحدة تقول للمصريين حياكم الله والإمارات قيادة وشعبا تقف مع مصر وكلنا تعلمنا من مصر وعلم وثقافة مصر".

وطالب حاكم الشارقة من شيخ الأزهر أحمد الطيب بنشر مشايخ الأزهر في المساجد، ومن الأوقاف عودة المساجد لتكون تحت إدارة وزارة الأوقاف، لافتا لاستعداده لتطوير الأوقاف في مصر حتى تقف على قدميها من جديد.

وأشار الشيخ سلطان القاسمي بعد ذلك لافتتاح دار الوثائق الجديد في مصر في ديسمبر المقبل، وتبرعه لتطوير العشوائيات في مصر وتقديمه مشروعا لرعاية ''أطفال الشوارع'' بتعليمهم وتوفير فرص عمل لهم، فضلا عن بناء مساجد بأسماء شهداء الأمن المركزي في قراهم بمصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان