إعلان

الزند: عودة ''عبد المجيد'' تتويج لرحلة كفاح دامت أكثر من 8 أشهر

04:38 م الأربعاء 03 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر علي:

أكد المستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة مصر، أن الحكم الذى صدر أمس من محكمة النقض دائرة رجال القضاء الخاص ببطلان تعيين المستشار طلعت عبدالله نائبا عاما، ومنذ ثمانية أشهر عانين خلالها الأمرين من الإساءة.

وأضاف الزند في المؤتمر الصحفي الذي عقد في نادي القضاة، بأن المستشار مدحت سعد الدين، نائب محكمة النقض، تحمل الدفاع عن حقوق القضاء وحق المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود، مؤكدًا على عودة كل من المستشارين حسن بدراوي، نائب المحكمة الدستورية، وتهاني الجبالي، وجميع مّن تم أقصاؤه من المحكمة الدستورية إلى عملهم.


وأشار الزند إلى أن النائب المُقصى المستشار طلعت عبدالله، ارتكب جرمًا لم يفعله أحدًا في تاريخ القضاء أن قاضي يرد قاضي آخر.

وأكد الزند أن الحكم الذى صدر من محكمة النقض برفض قرار تعيين المستشار طلعت عبدالله تتويج لرحلة الكفاح التي دامت لأكثر من 8 أشهر، مؤكدًا أن الرئيس مرسي انتقم من المستشار حسن بدراوى وتهاني الجبالي، وأقصاهما من أماكنهم بالمحكمة الدستورية بسبب أضرارهما على أن يقسم أمام قضاة المحكمة، وأن يذاع القسم على الهواء.

وبالنسبة لحكم الصيغة التنفيذية تم الإعلان بها والخاص بعودة المستشار عبدالمجيد محمود ووافق مجلس القضاء الأعلى على الصيغة التنفيذية واشر عليها وسوف يكون عبدالمجيد محمود في مكتبة غداً، كما تعود إلينا مصر اليوم.

فيديو قد يعجبك: