إعلان

وائل غنيم: رحم الله خالد سعيد وكل الشهداء.. لن يكتمل القصاص إلا بإقامة العدل

02:01 م الخميس 06 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - سحر عزام:

أكد الناشط السياسي وائل غنيم، أن القصاص لشهداء مصر مع حلول الذكرى الثالثة لوفاة خالد سعيد لن يكتمل إلا بإقامة دولة العدل والعدالة الاجتماعية والديمقراطية واحترام حقوق الإنسان، لافتا إلى أن الأحداث المتسارعة التي عاشتها المصريين خلال الأعوام الأخيرة مخاض لمصر الحديثة.

وقال غنيم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' اليوم الخميس: '' ثلاث سنوات مرت سريعة علينا منذ وفاة خالد سعيد رحمه الله .. أحداث متسارعة لم يكن أكثر المصريين خيالا أن يتوقع حدوث عُشرها .. المتفائلون يعرفون أن كل ما حدث بإيجابياته وسلبياته هو مخاض لمصر الحديثة التي لن يَقبل مواطنيها أن يُحكموا بالقمع أو أن يُقتلوا في الشوارع أو يُعذبوا في أقسام الشرطة أو تُتتزع منهم حرياتهم الشخصية أو حقوقهم السياسية وسيناضلون حتى يصبح ذلك واقعا لا أماني وأحلام .. لا زلنا في بداية الطريق ولكنه طويل ووعر ومليء بالتحديات ''.

وأضاف الناشط السياسي:''رحم الله خالد ورحم الله كل شهداء مصر .. القصاص لا يكتمل إلا باستكمال ما بدأناه لإقامة دولة العدل والعدالة الاجتماعية والديمقراطية وفوق ذلك كه احترام حقوق الإنسان وأهمها .. حقه في الحياة ''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان