إعلان

مرتضى منصور: ''سيدنا محمد سامح الكفار.. ومرسي ينتقم من النظام السابق''

05:24 م الجمعة 14 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

أبدى المستشار مرتضى منصور، حزنه على الفترة التى تعيشها ''أم الدنيا''، كما روى حالة المصريين المقيمين فى المملكة العربية السعودية أثناء أدائه العمرة في المملكة العربية السعودية، قائلا: ''إن الشعب السعودي يبكى على الأوضاع الجارية فى مصر، طالبين من الله عز وجل أن يخلص مصر من هذا الابتلاء''، مضيفا: ''محمد مرسى ابتلاء لكل المصريين''.

ووصف منصور في تصريح  لـ''مصراوي''، ما يفعله الرئيس ''مرسي''، بالقيادات السابقة من محاكمات، يعد نوعا من الانتقام، مستشهدا بسيدنا محمد، عندما توجه لفتح مكة، لم يقتل أبو لهب، ولم يحرق كفار قريش.

وقال منصور إن الرئيس مبارك قد سقط وانتهى، وبدلا من المحاكمات المتوالية ، يجب استدعائه وعمل توكيل بكل ثرواته هو وزوجته وأولاده، عن كل الأموال التى يملكها والمتواجدة بالداخل أو الخارج، وهذا التصرف الصحيح، دون جدوى.

وتعجب منصور من الميزانية التى تم صرفها على خلفية استعادة الأموال المهربة بالخارج، والتى وصلت إلى حوالى مايقرب من 300 مليون جنيه، على المسافرين للخارج والداخل، تحت مسمى استعادة الأموال المهربة بالخارج، متساءلا: أين الأموال التى بالخارج التى أعادوها؟

وتساءل عن دواعى الأسباب التى يحبس على إثرها بعض الرموز السابقة، مثل وزير الإعلام السابق أنس الفقي، ومحمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان السابق، واصفا إياه -شغل بلطجة-، ووضع طبيعى أى قرار تصدره المحكمة نحو إخلاء سبيل بعض رموز النظام السابق، ومايحدث الآن نحو حبسهم ''قلة أدب'' بحد وصفه.

وأضاف أن ما كان يفعله مبارك مع خصومه، مايحدث الآن منهم أسوأ منه، موجها دعوة للرئيس مرسي قائلا: ''مش هتوصل لحاجة.. وكف عن الانتقام.. وغير الوزارة.. وابعد عن من هم حولك.. وفرصتك قبل 30 يونيو القادم''.

فيديو قد يعجبك: