إعلان

الأصالة السلفي يشارك في تحضير ''المسيرة العالمية للقدس''

11:33 م السبت 06 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

شارك حاتم أبوزيد، المتحدث الإعلامي لحزب الأصالة السلفي، في ندوة تحضيرية للمسيرة العالمية للقدس، السبت، مشيراً إلى أن المؤتمر خرج بمجموعة من التوصيات على رأسها القيام بعدة فعاليات خلال الفترة من 15 مايو، حتى 7 يونيو 2013.

وأوصي أبو زيد، بضرورة زيادة الوعي لدى الجماهير بأهمية القضية الفلسطينية وعلاقتها بالأمن القومي المصري، وعدم الانغماس في الشأن الداخلي بالدرجة التي تهمش فيها القضية الفلسطينية، إذا اعتبر أن نجاح الثورة المصرية وقطف ثمارها مرتبط ارتباط وثيق باشتعال موجة جديدة للثورة ضد مشروع الهيمنة للنظام الدولي الذي تقوده أمريكا وتستعمل فيه إسرائيل كرأس حربة في مواجهة العالم العربي والإسلامي - على حد قوله.

وأكد القيادي في حزب الأصالة، على مواجهة الحملة الإعلامية التي تصور الفلسطينيين على أنهم محور الشر، وسبب البلاء وعكس صورة العدو الصهيوني لدي الجماهير، الأمر الذي توافق عليه الحضور في كلماتهم.

وطالب فكري، عمل عروض داتا شو للجماهير في الشوارع لرفع الوعي بالقضية، ولتشكيل لجنة لتراجع الشكل المطروح للصراع العربي الإسرائيلي في المناهج التعليمية من ناحية الكيف والكم.

وذكر أن الاجتماع، شارك فيه مجموع من الحركات والأحزاب منهم ''مصريون ضد الصهيونية''، و''مؤسسة القدس''، و''الجبهة العربية للمقاومة الفلسطينية''، مطالباً الحضور بالعمل على إلغاء اتفاقية كامب ديفيد، وأن يكون شعار الأحزاب السياسية هو ''فلسطين من النهر إلى البحر''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان