• مظهر شاهين لمرسي: شكرا على رد الجميل و''جرنا'' للمحاكم

    03:45 م الإثنين 29 أبريل 2013
    مظهر شاهين لمرسي: شكرا على رد الجميل و''جرنا'' للمحاكم

    كتبت - سحر عزام:

    أكد الشيخ مظهر شاهين، إمام مسجد عمر مكرم، أن حكم محكمة القضاء الإداري اليوم بعودته لعمله مرة أخرى، هو حكم تاريخي للرد على كل الشائعات والافتراءات، ولإلغاء قرار وزير الأوقاف بوقفه عن العمل وما ترتب على ذلك من آثار.

    وقال شاهين، خلال لقاء ببرنامج '' مباشر من العاصمة'' المذاع على قناة أون تي في اليوم الأثنين ''هذا الحكم التاريخي إنصاف لي ويدفعني لاستكمال مبادئ الثورة المصرية، وأنا لا انتمي لفصيل سياسي وسأقول الحق ولو كان مرا، وهم يريدون أخونة مسجد عمر مكرم وميدان التحرير، وأنا لجأت للقضاء لثقتي الكبيرة في القضاء على انصافي''.

    وتابع إمام مسجد عمر مكرم :'' أقول لمرسي متشكرين جدا احنا كنا الحمد لله سبب مع ملايين المصريين المحترمين انك توصل لكرسي الرئاسة، ويكون رد الجميل جرنا للمحاكم وبهدلتنا وإخراجنا من أماكنا''.

    ووجه مظهر شاهين الشكر لكل من خالد علي وجابر نصار لدفاعهما عنه اليوم دون مقابل، لافتا إلى أن كل ما قيل عن اتهامه بالتحدث في السياسة ادعاءات باطلة.

    وأوضح شاهين بأن الدفاع عن الأزهر والجيش والقضاء والشرطة هو حفاظ على الأمن القومي المصري وليس كلام في السياسة، مشددا على أن الحفاظ على القضاء هو واجب شرعي وأمني وأخلاقي لإبعاده عن الأخونة والتسييس.

    إعلان

    إعلان

    إعلان