إعلان

الجماعة الإسلامية لـ''مصراوي'': نطالب بتغيير ''قنديل''.. ونريد حكومة ''تمهيدية''

03:58 م الخميس 25 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال خالد الشريف، المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية، الذراع السياسي للجماعة الإسلامية، إن مؤسسة الرئاسة لم تطلب من الجماعة الإسلامية تقديم ترشيحات للتعديل الوزاري الجديد حتى الأن.

وأشار الشريف، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الخميس، إلى أن رؤية الجماعة الإسلامية تتمثل في التوسع في تغيير الحكومة حتى تلبي طموحات الشعب المصري، وعلى رأسها تغيير المجموعة الاقتصادية في الحكومة، بما فيها رئيس الوزراء الدكتور، هشام قنديل.

وطالب القيادي في البناء والتنمية، أن يكون التعديل الوزاري لا يغلب فيه طابع الانتماءات لأحزاب بعينها بل يهدف إلى خدمة الدولة والمواطنين، مشيراً إلى أن التعديل الوزاري لابد أن يعبر عن حكومة "تمهيدية" للوزراة الكبرى التي ستأتي مع انتخابات مجلس النواب القادمة.

وأوضح الشريف، أن الجماعة الإسلامية لديها كفاءات متعددة في عدة مجالات خاصة في البترول والكهرباء، والشؤون القانونية والصحة، والتنمية المحلية والمرافق، قائلاً: "لدينا كفاءات مثل المهندس سيد البدوي، الذي قدم تصوراً لحل أزمة السولار، وفي مجال التنمية الدكتور أحمد عمران، مستشار الرئيس"، مطالباً جميع القوى السياسية بالتكاتف وانهاء حالة الاحتقان فيما بينها لانقاذ الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان