إعلان

بالفيديو..الزند: سنتقدم ببلاغات ضد الداعين لـ ''تطهير القضاء'' أمام ''الجنائية الدولية''

07:22 م الإثنين 22 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا: 

قال أحمد الزند، رئيس نادى القضاة، إن قانون السلطة القضائية الجديد غير قانوني، وغير محترم ويعبر عن رغبات مخربي الوطن، مضيفا خلال تصريحات اليوم الإثنين بمؤتمر صحفي حول جمعة تطهير القضاء، وأن مقدمي القانون الجديد يريدون فصل 3 آلاف قاضٍ من ذوي الخبرة سعيًا لأخونة القضاء.

وأضاف ''الزند''، في مؤتمر صحفي لنادي القضاة لإعلان موقفه من الاعتداء على القضاء، مساء الإثنين، أن القضاة ليسوا مرتشين أو فاسدين، بينما ''الإخوان'' هم الفاسدون والمرتشون، مؤكدًا أنهم يمارسون أعمال التشويه والتجريح وتلفيق القضايا للقضاة.

وأشار ''الزند'' إلى أنه هناك اعتداء ممنهج مختلف الأشكال على القضاء، وأن الرموز الوطنية اجتمعت لتدفع العدوان البربري الذي يتعرض له القضاء، مؤكدًا أن الشعب يستمع لتشويه ''القضاة'' من قبل ''الإخوان'' بسخرية وضحك.

وأكد ''الزند'' أن كل من دعا لمليونية ''تطهير القضاء'' سنقدم ضده بلاغات أمام المحكمة الجنائية الدولية، مشددًا على أن ''الإخوان'' تريد قتل القضاء، وأن ما حدث من مظاهرات يمثل ''جريمة'' ضد الإنسانية لاعتدائهم على القضاة والجيش والشرطة والأزهر الشريف والكنيسة.

وقال رئيس نادي قضاة مصر، إن ما يسمى بقانون السلطة القضائية الذي يناقش حاليا بمجلس الشورى ''رغبات شيطانية لأناس تميل أنفسهم للهدم و الفرقة و التخريبات لكنهم سيلقون مصيرهم حتما''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان