إعلان

ارتفاع حالات الوفاة بين صفوف الحجاج إلى 31 حالة

02:41 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مكة المكرمة- (أ ش أ):

أعلن اللواء مصطفى بدير، مساعد وزير الداخلية للشؤون الإدارية الرئيس التنفيذي لبعثة الحج رئيس بعثة حج القرعة، ارتفاع حالات الوفيات بين صفوف الحجاج إلى 31 حالة.

وقال اللواء بدير، إن الحجاج المصريين المتوفيين شملوا 12 حاجا من بعثة القرعة، و11 حاجا من بعثة السياحة، و5 حجاج من بعثة التضامن، بجانب حاج واحد من الهيئات، وآخر من الفرادى، بالإضافة إلى حاج من المصريين المقيمين بالخارج.

وأضاف أنه تم دفن جثامين الحجاج المتوفيين بمكة المكرمة بعد استئذان أهلهم، وإنهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة لدى السلطات السعودية.

وحول الحالة الصحية للحجاج، أكد اللواء مصطفى بدير أن الحالة الصحية العامة للحجاج جيدة، مشيرا إلى أنه لم تظهر حتى الآن أية حالات وبائية أو معدية بين صفوف الحجاج.

وأوضح أن هناك 46 حاجا يتلقون العلاج بمستشفيات مكة المكرمة حاليا، حيث هناك 19 حاجا من بعثة القرعة، و17 حاجا من بعثة السياحة، و9حجاج من بعثة التضامن وحاج واحد من الهيئات، مشيرا إلى أن البعثة الطبية المرافقة لبعثة الحج تقوم يوميا بمتابعة حالتهم الصحية، بالإضافة إلى اصطحاب 16 حاجا الى المستشفيات السعودية بانتظام لإجراء جلسات الغسيل الكلوي لهم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: