إعلان

أبناء مبارك لـ''تمرد'': دوركم انتهى فلا تتحدثوا نيابة عن الشعب

02:25 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

وجه حسن الغندور، المتحدث الرسمي لائتلاف "أبناء مبارك"، رسالة إلى قيادات حركة تمرد، بعد اعتراضها على قانون التظاهر، قائلا: " كفا عبثا"، مؤكداً أنه ليس من حق تمرد أن تتحدث نيابة عن الشعب، مشيراً إلى أن دورهم الذى أوكله له الشعب من خلال التوقيعات قد انتهى.

وتساءل الغندور خلال تصريحه لـ"مصراوي"، اليوم الاثنين، قائلاً: "ما العيب والخطأ فى مكافحة التطرف، أليس كل ما نعانيه فى مصر والدول العربية سببه التطرف الدينى والفتاوى الهدامة الدموية التى تفرق الشعب، لماذا لا تعلن تمرد عن أن المؤسسات وحدها هى ما تدير".

وأوضح أنه لدينا في مصر منبر الإسلام فى العالم الإسلامي وهو الأزهر، ولدينا الكاتدرائية المرقسية للعالم المسيحي الأرثوذكسي المسئول وحده عن مسيحي الشرق الأوسط والعالم من الأرثوذكس وهم أغلب الطائفة المسيحية فى مصر.

وأضاف الغندور أن المصريين طالبوا في ثورتهم بدولة قانون ومؤسسات، واصفاً موقف حركة تمرد برفضها قانون التظاهر بأنها تقف أمام الحرية والحقوق الإنسانية.

وتابع الغندور، قائلا "إن كانت دولة المؤسسات لا تعجبك فلنعد للغابة مرة أخرى، وليبحث كل صاحب جماعة أو قبيلة أو طائفة أو عقيدة عن الحكم الذى يرضيه ويرضِ عشيرته وأهله .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ..  اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: