إعلان

''الإخوان'' تستنكر الاعتداء على ذوي المعتقلين المصريين في الإمارات والسعودية

01:34 ص الإثنين 07 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

استنكرت جماعة الاخوان المسلمين قيام عدد من المعتصمين فى ميدان التحرير بالاعتداء على أبناء وذوى المعتقلين المصريين فى دولة الامارات العربية المتحدة خلال الوقفة السلمية أمام مقر الجامعة العربية فى وقت سابق من اليوم الأحد، وطالبت دولتى الامارات والسعودية بالإفراج عن المعتقلين المصريين لديهما '' لأن الظلم ظلمات يوم القيامة''.

ونقل بيان للجماعة عن الدكتور محمود غزلان المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين قوله إنه من المؤسف والمحزن حقّا أن يقوم المعتصمون في ميدان التحرير بالاعتداء بالضرب والسب على أهالي المصريين المعتقلين بدولة الإمارات أثناء وقفتهم الاحتجاجية أمام جامعة الدول العربية للمطالبة بإطلاق سراح ذويهم.

وأضاف ان هذا العدوان الذي طال النساء والشيوخ والأطفال، والذي وصل الى حد تكسير العظام، إضافة إلى الاعتداء على المراسلين والمصورين الإعلاميين، وكسر كاميراتهم حتى لا يصوروا الجريمة النكراء، وهذا يدل على المستوى الذي وصل إليه هؤلاء المعتدون من تجرد من كل المبادئ والأخلاق والمشاعر الإنسانية والقيم المصرية الأصيلة التي تدفع إلى التعاطف مع أهل المصائب والبلاء.

وأوضح أن هؤلاء المعتصمين بقيامهم بهذا العمل يعتدون علي هؤلاء الأبرياء ليضيفوا بلاء إلى بلائهم ومصيبة إلى مصائبهم، '' ويقطعون الصلة التي يدعونها- أى هؤلاء المعتصمين- بالثورة وميدان الثورة وأخلاق الثورة، فهل هؤلاء المعتصمون يمكن أن يكونوا من الثوار أو أنهم غير ذلك مما لا نحب أن نصفهم بما يستحقون من أوصاف، وهل يمكن أن يكونوا مصريين وطنيين''.

وخلص غزلان إلى القول:'' إننا نطالب المسئولين في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي المملكة العربية السعودية بالإفراج عن جميع المعتقلين المصريين لديهم وإعادتهم إلى وطنهم وأهليهم؛ لأن الظلم ظلمات يوم القيامة''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان