إعلان

السلطات الليبية تواصل انتشار غرقى مركب الصيد المصري

04:50 م الإثنين 27 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب – سامي مجدي:
 
تواصل السلطات الليبية عمليات انتشار جثث غرقى مركب الصيد المصري قبال سواحل منطقة البردي بامساعد، على الحدود الليبية المصرية بمسافة تقدر بثلاثة كيلومترات داخل البحر.
 
ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن مصادر بالمجلس المحلي أمساعد بأن العمليات مستمرة منذ ظهر أمس الأحد، مشيرة إلى أن جميع من كانوا على متن القارب قد فارقوا الحياة باستثناء شخص واحد تمكن من النجاة وأبلغ السلطات المحلية بهذه الكارثة.
 
وقالت الخارجية المصرية إن السلطات الليبية أبلغتها أن الناجي الوحيد يدعى محمد جمعه عبد الواحد عبد القادر ، 23 سنة، ويتم استجوابه لمعرفة ملابسات الحادث.
 
أفاد جمعه بأن المركب التي كان يستقلها أبحرت في العاشرة من مساء أمس الأحد من ميناء رشيد ضمن قافلة تضم مركبين آخرين متجهة إلى أوروبا بقصد الهجرة غير الشرعية، وكان على متن مركبه 40 فردا رغم أن حمولتها القصوى 15 فردا.
 
وأضاف جمعه أدى ثقل المركب إلى تسرب مياه البحر إلى داخلها وغرقها، مما اضطر ركابها جميعا إلى القفز إلى البحر والسباحة إلى الشاطئ ، وكان هو ضمن مجموعة اتجهت إلى الشاطئ الليبي، بينما اتجهت مجموعة أخرى تجاه الشاطئ المصري ولا يعرف عنهم شيئا، كما لا يعرف شيئا عما جرى للمركبين الآخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان