إعلان

السيسي يتفقد العملية ''نسر'' ويلتقي مشايخ قبائل سيناء بأحد المعسكرات

08:08 م الإثنين 20 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

وكالات

وصل إلى محافظة شمال سيناء الاثنين الفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع والإنتاج الحربى فى زيارة خاصة للاطمئنان على حسن سير العملية "نسر" لتطهير سيناء من البؤر الإجرامية والإرهابيين المتورطين فى أحداث الحدود.

وقال مصدر أمنى إن وزير الدفاع تفقد القوات برفح ثم عاد إلى العريش للقاء مشايخ القبائل فى أحد المعسكرات.

وتواصلت العملية الأمنية (نسر2) التي تستهدف تطهير سيناء من البؤر الإرهابية والتي بدأت في أعقاب الهجوم المسلح الذي تعرضت له نقطة حدودية برفح في الخامس من الشهر الجاري وأسفر عن مقتل 16 جنديا.

وقالت مصادر أمنية إن الحملة الموسعة يتم تحريكها بناء على المعلومات التي تصل إلى أجهزة الأمن حول أماكن اختفاء المطلوبين، وذلك بعد أن تمكنت العملية المشتركة من قوات الجيش والشرطة من مداهمة بؤر للمتشددين وألقت القبض على عناصر منهم وضبطت أسلحة أيضا.

كان مسلحون مجهولون قد أطلقوا النار يوم الأحد، على كمين الريسة الواقع على الطريق الدولى العريش- رفح، مما أضطر أفراد الكمين للرد عليهم ، دون وقوع إصابات.

وأكد شهود عيان، أن مسلحين استهدفوا الكمين من الطريق الدولى والمناطق الجبلية المرتفعة المحيطة به، فقامت القوات من الشرطة والجيش بالرد عليهم حتى فروا هاربين.

يذكر أنه سبق تعرض هذا الكمين لإطلاق النار من مجهولين 30 مرة منذ الثورة، وكان آخرها يوم 10 أغسطس الجاري، ويقع الكمين على الطريق الدولى بمدخل العريش الشرقى المؤدى إلى رفح ، ويضم قوات مشتركة من الشرطة والقوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان