إعلان

مديرأمن القاهرة: يجب التصدى لاحتلال الباعة الجائلين للأرصفة وإعاقة المرور

11:23 ص الأحد 19 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ) :

وجه اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، بزيادة التعاون بين جميع أجهزة المديرية (مباحث - مرافق - مرور - نجدة - أقسام الشرطة ) لتحقيق الانضباط بشوارع العاصمة والقضاء على الظواهر السلبية، خاصة احتلال الباعة الجائلين للأرصفة والشوارع بشكل يعيق الحركة المرورية.

جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مديرأمن القاهرة مع قيادات وضباط و أفراد المديرية من مختلف الرتب، لاستعراض الأوضاع الأمنية خلال الفترة الأخيرة وخطة عمل المديرية فيما بعد فترة أجازات عيد الفطر المبارك وكيفية الإرتقاء بمستوى الآداء الأمني بما يحقق أمن الموطنين.

وتناول الاجتماع تكليف الإدارة العامة لمباحث القاهرة برئاسة اللواء سيد شفيق للقيام بحملات موسعة على حائزى الأسلحة النارية، نظراً لما تشكله من خطورة على الأمن العام، والتصدي بحسم لأية محاولات لقطع الطرق أو السكك الحديدية وسرقة الكابلات وتعطيل المرافق العامة وضبط مرتكبيها و المحرضين على ارتكابها.

كما تناول الاجتماع  التصدي بكل حسم لأية محاولات للتعدي على أقسام الشرطة بكل الوسائل القانونية، مع تفعيل خطط تأمين الأقسام ومراقبة أسوارها ومداخلها وحجوزاتها بالكاميرات التي تحقق السيطرة الأمنية، والتعامل مع التحديات التي قد تواجهها الأجهزة الأمنية من محاولات بعض العناصر خلق مناخ من عدم الاستقرار من خلال بعض الدعوات التحريضية على ارتكاب أفعال قد تضر بالأمن العام.

وأكد اللواء الصغير أنه سيقوم خلال الفترة القادمة بجولات ميدانية للوقوف على نتائج خطط العمل بهذا الشأن، وأنه سيتم رصد مكافآت مجزية لفرق العمل التي ستحقق انضباطاً في الشوارع والميادين المكلفة بالعمل بها.

وشدد على زيادة الجرعة التدريبية للضباط والأفراد بالمديرية، خاصة في مجالات الرماية واستخدام السلاح للوصول للمهارة والكفاءة في التعامل مع الأحداث التي قد تتطلب استخدام السلاح طبقاً للقانون.

من جهة أخرى، قام اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بزيارة الضباط والأفراد والمجندين المرضى المحجوزين بالمستشفيات، حيث قدم لهم التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك وتمنى لهم الشفاء العاجل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان