التربية والتعليم بالغربية تستعد لامتحانات الثانوية العامة السبت القادم

08:33 ص الخميس 07 يونيو 2012
التربية والتعليم بالغربية تستعد لامتحانات الثانوية العامة السبت القادم

كتبت - مروة محمود :

أنهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية استعداداتها لأداء امتحانات الثانوية العامة، والتي مقرر لها البدء يوم السب القادم .

أكد المستشار محمد عبد القادر، محافظ الغربية، أنه أصدر توجيهاته إلى رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة الإنتهاء من تجهيزات المدارس التي تستقبل طلاب الثانوية العامة المقبلين على دخول امتحانات نهاية العام بالثانوية العامة والتأكد من عدم وجود صعوبات .

ومن جانبه صرح فتحي هراس ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن المديرية قد انتهت من استعداداته المكثفة لبدء دخول نحو أكثر من 52 ألف طالب وطالبة امتحانات الثانوية العامة و يشمل العدد 27 ألفا ، و213 طالبا وطالبة بالمرحلة الأولى، و25 ألفا و590 بالمرحلة الثانية والتي يستقبلهم 102 لجنة بمدارس المحافظة المزمع بدء بها الامتحانات .

ولفت ''هراس'' أنه تم توزيع جميع أوراق الإجابة على جميع الإدارات التعليمية، وتم توزيعها على لجان سير الامتحان وتم توزيعها على لجان سير الامتحانات وتجهيز نحو 23 استراحة للمراقبين وتم تجهيز تلك الاستراحات بكافة وسائل المعيشة بمختلف مراكز المحافظة.

وبيّن أن مديرية التربية والتعليم بالمحافظة أعدت غرفة عمليات للمتابعة سير إجراء الامتحانات، وللوقوف على أحوال الطلاب أثناء أداءهما للامتحانات منذ اليوم الأول لها خلال المرحلة المقبلة.

يشار الى أن امتحانات المرحلة الأولى ستبدأ السبت والثانية الأحد القادمين، بينما تتوقف أيام 15 ، و16 ، و17 و18 يونيو لتزامنها مع إجراء جولة الإعادة من انتخابات الرئاسة .

اقرا ايضا :

وزير التربية والتعليم موعد امتحانات الثانوية العامة يتوقف على موعد ...

إعلان

إعلان

إعلان