إعلان

الشاطر: الفرد في اللجان التابعة للمخلوع يتقاضى 4 آلاف جنيه لنشر الشائعات

07:13 م الأربعاء 20 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

في مفاجأة من العيار الثقيل أكد المهندس خيرت الشاطر، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، أن الفرد في اللجان الألكترونية التابعة لنظام الرئيس السابق المخلوع مبارك يتقاضى 4 آلاف جنيه شهرياً، مقابل نشر الشائعات في مصر حالياً ضد الإخوان، ولإثارة البلبلة السياسية.

وأضاف خلال اتصال هاتفي ببرنامج ''دريم2''، أن حملة  المرشح الر ئاسي الفريق أحمد شفيق  ستعرض فيديو مفبرك يظهر الشاطر مع بعض العاملين في المطابع الأميرية؛ بهدف الإساءة إليه، وتلفيق قضية له، وللإخوان بالتزوير لصالح المرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسي.

وأشار إلى عدم معرفته لمقر ''المطابع الأميرية'' خاصة، وأنه قام بالمعيشة خارج البلاد لمدة كبيرة أثناء حكم مبارك، ثم تم سجنه لمدة زمنية أخرى، موضحاً أن المهندس أحمد عز، وأتباع النظام السابق كانوا ينشرون مثل هذه الشائعات المرتبطة بإنفاق الأموال في الدعاية الانتخابية؛ لأنه أحد رجال الأعمال الكبار في مصر.

ونفى الشاطر دعوة الإخوان للاعتصام في الميادين، والشوارع المصرية؛ إذا ما فاز مرسي بالرئاسة مضيفاً '' نحن دعاة سلم، وحرية، وكرامة، ولا يوجد أي احتمال للقيام بأي من مظاهر العنف، ولن نرضى عن ذلك، ولن نشارك فيه، ولن ندعمه بأي شكل من الأشكال''.

اقرأ ايضا :

خيرت الشاطر حصان خاسر أم ''يوسف'' مصر الجديد؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان