إعلان

عمرو موسى: الشريعة الإسلامية مصدر التشريع والعقائد الأخرى تحتكم إلى شرائعها

07:09 م الأحد 04 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

أكد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على أن الشريعة الاسلامية هى المصدر الرئيسى للتشريع كما هو منصوص عليه في المادة الثانية من الدستور، وأن العقائد الأخرى تحتكم لشرائعها فيما يخص الأحوال الشخصية، موضحا أن هذا ما أكدته وثيقة الأزهر التي وقعت عليها مختلف التيارات المصرية.

ووعد موسى  خلال المؤتمر الشعبي الذى عقده اليوم بقرية ميت أبوغالب بدمياط فى إطار جولته الانتخابية لمحافظات مصر للتعريف ببرنامجه الانتخابى  أن يتقى الله فى شعب مصر فى حال فوزه بمنصب رئيس الجمهورية، قائلا: ''أعدكم بصفتي إبن فلاحي مصر أن أراعي الله فيكم''.

وأضاف '' نحن قادرون على النجاح والعمل سويا للحاق بالعصر، ولابد أن نعيد تدريب وتعليم الشباب ونساعده على العمل، ولابد من رفع الظلم الذي يتعرض له الفلاح ويعود لمكانته كأساس لنهضة مصر الزراعية، فمن غير المقبول أن يعيش واحد من كل اثنين مصريين تحت خط الفقر، لابد أن تكون هناك عدالة اجتماعية.''

وقال أن رجلا واحدا لا يستطيع علاج أمراض الوطن ولكن علينا جميعا أن نتكاتف لنستطيع اعادة بناء الوطن، مشيرا إلي ان الجمهورية المصرية الثانية سوف تقوم علي انتخاب كافة المؤسسات وليس على التعيين والأختيار وأهل الثقة إنما ستعتمد على أهل الخبرة .

وشدد على أن السياسة الخارجية سوف تتغير تجاه الجاليات المصرية بالخارج وسوف يكون لهم ممثلون بالبرلمان، مطالبا الشباب بأن يكونوا الأساس في المجالس المحلية والبرلمانية والمحافظين خلال المرحلة القادمة.

وكان عمرو موسى قد عقد العديد من اللقاءات والمؤتمرات الشعبية خلال زيارته الثانية لمحافظة دمياط والتى بدأت أمس وذلك للاقتراب من الناس وحشد دعمهم له فى الانتخابات الرئاسية المرتقبة.

اقرأ أيضا :

استطلاع ميداني لمصراوي: الصعايدة ''هاينتخبوا'' عمرو موسى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان