إعلان

بالصور.. المئات يحاولون اقتحام مديرية أمن الدقهلية و اشتعال المواجهات بين الطرفين

10:48 م الجمعة 03 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى :

قام المئات من شباب مجهولي الهوية ولا يعرف انتماءاتهم بإلقاء الطوب والحجارة على قوات الأمن المركزي الموجودة أمام مبنى مديرية أمن الدقهلية محاولين اقتحام الحواجز الأمنية والأسلاك الشائكة التى تم وضعها من قبل قوات الأمن للدخول إلى مبنى المديرية مما أدى إلى اشتعال حدة الموقف والمواجهات بين الطرفين الأمر الذى نتج عنه إصابة ضابط أمن مركزي بجروح و 4 مجندين آخرين .

جاءت هذه الأحداث في أعقاب توافد المئات من شباب ألتراس أهلاوى وتجمهرهم أمام مبنى مديرية المن بدأ من الساعة 7 مساءً مرددين العديد من الهتافات المعادية للشرطة والداخلية بالإضافة إلى هتاف الألتراس المشهور "محمود فى الجنة" وهو أحد ضحايا أحداث بورسعيد المؤسفة أول أمس .

وقام الشباب بوضع علم مصر على وجوههم وحول رؤوسهم كذا علم النادي الأهلي لعدم التمكن من تحديد شخصيته.

وقد أدت الاشتباكات إلى استخدام قوات الأمن القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين الأمر الذى نتج عنه سقوط إحدى القنابل داخل إحدى الشقق المجاورة لمديرية الأمن مما أدى إلى اشتعال النار بالبلكونة وتم استدعاء قوات الإطفاء التي تمكنت من إخماد الحريق .

جدير بالذكر أن عدد كبير من قيادات قيادات المديرية حاولوا اقناع المحتجين بالابتعاد عن المديرية والتوجه الى ميدان الثورة حتى لا تزداد حدة الاشتباكات إلا أن عدد منهم أصر على مهاجمة المديرية مما ادى إلى اشتعال الموقف .

اقرأ أيضا :

البلطجية يستخدمون المولوتوف وبرلماني يحاول فض الاشتباكات بالدقهلية

المئات يحاولون اقتحام مديرية أمن الدقهلية و اشتعال المواجهات بين الطرفين المئات يحاولون اقتحام مديرية أمن الدقهلية و اشتعال المواجهات بين الطرفين المئات يحاولون اقتحام مديرية أمن الدقهلية و اشتعال المواجهات بين الطرفين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان