إعلان

مؤتمر للمنظمات المدينة الأحد لعرض نتائج مراقبة الاستفتاء

01:03 ص الأحد 16 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ فادي محمد ومصطفى الجريتلي:
دعت المنظمات والحركات الحقوقية لمؤتمر، في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم الأحد، بمقر مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، لعرض مشاهداتها الميدانية والإعلامية حول المرحلة الأولى من الاستفتاء على الدستور.

ويهدف المؤتمر إلى إلقاء الضوء على أهم الانتهاكات والتجاوزات المصاحبة لعملية الاستفتاء، وكذا أبرز المشكلات والمعوقات التي أثرت على سير عملية التصويت، في مختلف محافظات المرحلة الأولى، وبحث مدي تأثير تلك الخروقات أو المشكلات على نتيجة الاستفتاء.

كما يتطرق المؤتمر إلى عرض بعض المؤشرات الأولية حول دور الإعلام بمختلف أنماطه الخاصة والحكومية والدينية في التوعية والحشد لعملية التصويت، وبحث مدى مهنية الإعلام سواء المقروء أو المرئي قبيل وأثناء عملية الاقتراع.

ويشارك في المؤتمر 6 منظمات وحركات حقوقية، هي مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان، والجمعية المصرية للنهوض بالمشاركة المجتمعية، والمنظمة المصرية لحقوق الإنسان، والمجموعة المتحدة محامون ومستشارون قانونيون، ومركز دعم وسائل الاتصال الملائمة للتنمية، وحركة شايفنكم ، ويعقد المؤتمر بمقر مركز القاهرة لدراسات حقوق الإنسان؛ حيث سيستعرضون نتائج ما قاموا به من أعمال مراقبة ميدانية وإعلامية للمرحلة الأولى من الاستفتاء على الدستور المصري .

للتعرف على لجنتك الانتخابية ..اضغط هنا
 
عبر الموبايل ..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: