إعلان

الصحة: 27 مصاباً في مليونية الثلاثاء بالقاهرة والمحافظات.. وحالة وفاة واحدة

10:23 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:
أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن عدد الحالات في مظاهرات اليوم الثلاثاء بالقاهرة والمحافظات بلغت حتى الآن 27 مصاباً، وحالة وفاة واحدة .

وصرح الدكتور محمد سلطان رئيس هيئة إسعاف مصر، بأنه من بين هذه الحالات 14 مصاباً بمحافظة القاهرة تم تحويل 8 حالات من بينهم إلى مستشفى المنيرة العام، وحالتين لكل من مستشفى الهلال والشرطة، وحالة إلى كل من مستشفى قصر العيني ومستشفى الأمراض الباطنية بالقصر العيني، مشيراً إلى أن هناك حالة وفاة واحدة بمستشفى الهلال تم نقلها من ميدان التحرير إثر إصاباتها بأزمة قلبية .

وأضاف أن هناك 13 مصاباً في محافظة الغربية تم نقلهم إلى مستشفى المحلة العام، وتم تحويل حالة من بينها إلى مستشفى المنصورة لاستكمال علاجها .

وأوضح رئيس هيئة الإسعاف أن الفرق الطبية بالمستشفيات قامت بإجراء كافة الإسعافات والإشعات والتحاليل اللازمة للمصابين فور دخولهم، وحالتهم جميعاً مستقرة حيث سيتقرر خروجهم تباعا بعد ان يطمئن الاطباء عليهم .

وذكر فى ختام تصريحه أنه لم يتم رصد أي إصابات في باقي محافظات الجمهورية حتى الآن، مشيراً إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد التام في كل المحافظات، كما تم تأمين الميادين الكبرى بالمحافظات بسيارات الإسعاف المزودة بفرق المسعفين والأدوية والمستلزمات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان