إعلان

بلاغ يتهم رئيس مجلس إدارة مصر للبترول بإهدار المال العام

03:24 م الأربعاء 21 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

تقدم المواطن عبد المجيد عبد الوهاب عبد المجيد، متعهد ووكيل شركة مصر للبترول، عن محطة كوم الدكة، ببلاغ للنائب العام المستشارعبد المجيد محمود، ضد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول، بسبب وجود مخالفات مالية متمثلة في مديونية مستحقة عليه كمتعهد سابق لمحطة كوم الدكة والتى تبلغ مائة ألف جنيه قام الشاكي بسدادها رغما عنه.

وأشار في البلاغ - والذى يحمل رقم 14227 وأحاله النائب العام لنيابة شمال القاهرة - أن تلك المخالفة المالية هى متمثلة فى وجود قصور مالى لدى المسئول عن محاسبة المتعهد القديم، وتحصيل تلك المديونية من المتعهد القديم وليس المتعهد الجديد وهو الشاكي.

وأضاف الشاكي أنه قد تقدم بشكوى لكل من مدير عام التجزئة بالاسكندرية، وكذلك للسيد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول بالقاهرة، ولكن دون جدوى.

كما قام الشاكي بالاعتراض على ذلك، ولكن قد تم تهديده بالغاء كافة الاتفاقيات معه، وسيتم التعاقد مع متعهد أخر عن تلك المحطة وليس ذلك فقط بل أنه سيظل سنوات عديدة،  أمام المحاكم لكى يسترد ويحصل على مبلغ التامين وهو 450000 والذى قام بإيداعه قبل التعاقد والذى تم خصم 100000 ألف جنيه من مبلغ التامين بالخطا دون وجه حق.

وطالب النائب العام بتحريك الدعوى الجنائية ضد المشكوا في حقه لإهداره المال العام لمحاسبته عن مديونية خاصة بالمتعهد القديم ورد مبلغ التامين له (المتعهد القديم ) رغم مديونيته لشركة مصر للبترول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان