إعلان

أمير قطر يصل غزة عبر معبر رفح

11:21 ص الثلاثاء 23 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رفح - اشرف سويلم:

وصل أمير قطر حمد بن خليفة آل ثان، إلى قطاع غزة بعد مروره البوابة الحدودية الفاصلة بين معبري رفح المصري والفلسطيني، بصحبة الوفد المرافق له مستقلًا 23 سيارة خاصة.

ووصل أمير قطر إلى مهبط الطائرات بمدينة رفح المصرية صباح اليوم الثلاثاء، واستقل مباشرة السيارات المخصصة له والوفد المرافق، وانتقل من مهبط الطائرات إلى معبر رفح البري في دقائق قليلة ودخل معبر رفح المصري ليصل إلى الجانب الفلسطيني.

وكان الحرس الجمهوري المصري تسلم معبر رفح المصرى مساء الاثنين، وقام بإخلائه تمامًا من الموظفين والعاملين، حيث اُعتبر اليوم أجازة للعاملين.

وكان بصحبة أمير قطر، حمد بن خليفة، زوجته الشيخة موزة المسند، ونجله، حيث كان في استقبالهم بمطار العريش الجوي رئيس وزراء قطر حمد بن جاسم، ووزير التعليم العالي المصري، ومحافظ شمال سيناء اللواء عبد الفتاح حرحور.

ونزل أمير قطر من طائرته الخاصة واستقل والوفد المرافق له طائرتين مروحيتين من طراز ''هيل''، حيث أقلعت المروحيتين إلى مهبط الطائرات بمدينة رفح وسط تشديدات أمنية غير مسبوقة.

ووصل أمير قطر مطار العريش الجوي في تمام الساعة العاشرة والربع، وأقلع مباشرة بالمروحيتين إلى مهبط الطائرات بمدينة رفح واستغرقت رحلة الطيران من مطار العريش الجوي إلى مدينة رفح سبع دقائق فقط.

فيديو قد يعجبك: