إعلان

عبد المنصف: ''الالتراس'' مسئول عن وقف النشاط الرياضي.. وأيوب: اللاعبون يبحثون عن مصالحهم فقط

11:30 م الإثنين 01 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
شن الكابتن محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادى ''انبى''، هجوما على روابط  '' الألتراس'' ، بسبب ما وصفه بمهاجمتهم للأندية ومحاولة اقتحامهم لها وكذلك مدينة الانتاج الإعلامي، محملا إياهم مسئولية وقف النشاط ومجزرة بورسعيد، متابعا: '' مطالبة اللاعبين باستئناف بطولة الدوري ليس معناه التنازل عن دماء الشهداء''، لافتا إلى أن عودة النشاط الرياضي تصب في مصلحة البلاد – على حد قوله.

وأضاف عبد المنصف، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج ''العاشرة مساء'' الاثنين، ان المتضررون من وقف النشاط يبلغ 5 ملايين مواطن ما بين لاعبين وادارات ومعلنين وعاملين ووكلاء وغيرهم.

من جانبه، قاطع الإبراشي حارس مرمى الزمالك السابق: ''هناك شهداء، والدماء تتحدث وحدها يا كابتن محمد، فيجب أن تتضامنوا مع الناس التي كانت تحملكم على الاعناق''، فرد عبد المنصف قائلا: ''الشهداء لم يكونوا في بورسعيد فقط، بل كانوا في محمد محمود، ودار الاوبرا، ومجلس الوزراء، والمحكمة لاتزال مستمرة في نظر القضية، ويجب الا نربط حدث بحدث''.

وأوضح عبد المنصف، ان الشرطة منعتهم من استكمال مسيرتهم، قائلا: '' احد الضباط حرَض أحد سائقي سيارات الشرطة لمضايقة  المشاركين في المسيرة''..

من جهته، قال الكابتن ياسر أيوب، الناقد الرياضي، إنه ليس هناك ضمانات تضمن سلامة النشاط في حالة عودته حتى الآن.

وأضاف أيوب، '' للأسف الأندية واللاعبين تهتم بمصالحها المادية فقط، وتتخذ الناس الغلابة وسيلة للمطالبة بعودة النشاط''، مشيرا إلى أن الوقفة والمطالبة بعودة النشاط لم يكن مناسبا، ولم يكن وقتها هذا، لان هناك جلسات عقدت واتفقنا على ضمانات لابد من توافرها لعودة النشاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان