إعلان

نائب برلماني: مُنعت من الظهور على القناة الأولى.. وعدت بعد الاعتذار

09:08 م الأربعاء 28 ديسمبر 2011

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – سامي مجدي:
أكد المهندس حاتم عزام، عضو مجلس الشعب عن حزب الحضارة، أنه تم منعه يوم الأربعاء من الظهور على التليفزيون الرسمي، بعد أن تمت دعوته من قبل برنامج ''الحلم المصري'' على القناة الأولى الرسمية، مشيرا إلى أن مسؤولين بالتليفزيون اعتذروا عن الواقعة وأكدوا أنها حادثة فردية وأصروا على الظهور على الشاشة.

وقال عزام، على صفحته بـ ''فيسبوك'' إنه تلقى اتصالات كثيرة من مسؤولين بالتليفزيون المصري اعتذروا فيها عن الواقعة، وأكدوا أنها قيد التحقيق.

وأضاف النائب البرلماني أن مسؤولي ماسبيرو أكدوا أن هذا ليس عملاً ممنهجاً و لكنه خطأ من مسؤولين بالبرنامج، الذين استجابوا فيه لأحد المدعوين من ضيوف البرنامج.

ولفت إلى أن كبار العاملين بالتليفزيون المصري اتصلوا به وأصروا على ظهوره في البرنامج، لإثبات أنهم ليسوا فاسدون في مجموعهم وأنهم وطنيين ككل المصريين''.

وقرر المهندس حاتم عزام، بعد اتصالات مسؤولي التليفزيون قبول دعوة برامج بالتليفزيون المصري، وقال إن ذلك ''لنتمسك بحقنا في أن نعبر عن آرائنا في تليفزيون دولتنا الممول من أموالنا وأن نفرض واقعاً نعبر فيه عن أرآنا بصراحة ووضوح''.

وكشف عزام عن أنه بدأ بالتعاون مع بعض الإعلاميين إعداد مشروع قانون ينظم عمل إعلام الدولة، موضحا أن المشروع الجديد يتضمن ''إلغاء وزارة الإعلام للقضاء على الإعلام الموجه من المنبع''، على حد قوله.

اقرأ أيضا:

بالصور.. شفيق يعلن ترشحه للرئاسة.. ويبدأ حملته الانتخابية من السيدة زينب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان