إعلان

قبل عيد الأم.. محلات الذهب تطرح سبائك نصف جرام بحوالي ألف جنيه

09:02 م الثلاثاء 14 مارس 2023

محلات الذهب تطرح سبائك نصف جرام بحوالي ألف جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

طرحت بعض محلات الذهب سبائك ذهبية بوزن نصف جرام خلال الأيام القليلة الماضية، لجذب الزبائن إلى شرائها، وخاصة مع اقتراب عيد الأم، وفقا لقول هاني ميلاد رئيس شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي.

وأضاف ميلاد، أن سعر السبيكة نصف الجرام يصل إلى حوالي ألف جنيه بالأسواق.

وأوضح ميلاد أن هذه السبائك تصنعها شركة معينة منذ عام 2020، وتطرحها المحلات في المواسم مثل عيد الأم، لجذب الزبائن على شراء الذهب وخاصة مع الارتفاعات التي شهدها السوق خلال السنين الماضية.

وعن الإقبال على الشراء على هذه السبائك، ذكر ميلاد أن عمليات البيع عليها مازات هادئة، متوقعا إقبالا على شرائها مع اقتراب عيد الأم.

وعن حالة الإقبال العامة على الشراء في سوق الذهب، قال ميلاد، إن هناك إقبالا على شراء السبائك الذهب خلال الفترة الحالية، خاصة مع ارتفاع سعر الذهب خلال الأيام الماضية.

وشهد سعر جرام الذهب مع بداية الأسبوع الجاري ارتفاعات متتالية ليصل سعر جرام الذهب اليوم 1920 جنيهًا حتى تعاملات مساء اليوم، وفقا لقول نادي نجيب سكرتير عام شعبة الذهب السابق بغرفة القاهرة التجارية، لمصراوي.

وأرجع نجيب ارتفاع أسعار الذهب إلى زيادة الأسعار بالبورصات العالمية لمستويات فوق 1900 دولار للأوقية، بالإضافة إلى صعود سعر الدولار مقابل الجنيه في السوق الموازي.

فيديو قد يعجبك: