إعلان

الضرائب تطالب ممولي المرحلة الثالثة بسرعة الانضمام للإيصال الإلكتروني

11:55 ص الثلاثاء 07 فبراير 2023

مختار توفيق رئيس مصلحة الضرائب المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

طالب مختار توفيق، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، ممولي المرحلة الثالثة لمنظومة الإيصال الإلكتروني بسرعة الانضمام للمنظومة، حتى لا يقعوا تحت طائلة العقوبات القانونية، لافتًا إلى بدء تطبيق المرحلة الثالثة لمنظومة الإيصال الإلكتروني على 2000 ممول / مكلف منذ 15 يناير 2023.

وبحسب بيان من مصلحة الضرائب اليوم الثلاثاء، قال توفيق إن المصلحة تقدم كامل الدعم للممولين الملزمين بالانضمام لمنظومة الإيصال الالكتروني، حيث يتم عقد العديد من ورش العمل عن منظومة الإيصال الإلكتروني للممولين الملزمين بالمنظومة للتعريف بالمنظومة وكيفية التكامل الفني معها.

وأشار إلى أنه يمكن الاستعلام عن الممولين الصادر لهم قرارات إلزام بمنظومة الإيصال الإلكتروني عن طريق إدخال رقم التسجيل من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا).

وأوضح توفيق أنه أصبح لدى مصلحة الضرائب 6 شركات معتمدة لتوريد أجهزة نقاط البيع وهي (الدلتا للأنظمة الالكترونية، وأليس للحلول المتكاملة، وأبيس للحلول المتكاملة، والمجموعة العربية الاستشارية لتكنولوجيا المعلومات، وإيجيبت كمبيوتر، والمكتب المصري للأعمال الهندسية).

وذكر أنه يجري اعتماد المزيد من الشركات، موضحًا أنه يمكن الاطلاع على بيانات الشركات المعتمدة وموديلات نقاط البيع المعتمدة من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: