إعلان

معرفة وجهة العميل وعمولة متغيرة.. ميزات جديدة في تطبيق أوبر للسائقين

05:32 م السبت 04 فبراير 2023

تطبيق أوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علاء حجاج:

قال يوسف أبو سيف، مدير عام شركة أوبر مصر لخدمات النقل الذكي عبر المحمول، إن الشركة أتاحت مميزات جديدة في التطبيق الخاص بالسائقين، وذلك في إطار سياسة الشركة نحو مزيد من الشفافية في التعامل مع السائقين.

وأضاف أبو سيف، لمصراوي، أن الشركة بدأت إتاحة خيارات أكثر ربحية للسائقين، وعلى رأسها رؤية كافة المعلومات المتعلقة بالأرباح، وموقع الرحلة، ووقت اصطحاب الراكب، ووجهته المستهدفة قبل بدء المشوار.

وتابع قائلا: "بدءًا من اللحظة التي يتلقى فيها السائق طلبًا، يمكنه رؤية معلومات حول الأرباح وموقع الرحلة ووقت التقاط الراكب ووجهته".

وقال إن التغيير الجديد سيوفر الأدوات اللازمة لمساعدة السائقين على التخطيط لرحلاتهم وأرباحهم مقدمًا، مما يساعدهم على تحسين استفادتهم من وقتهم وجهدهم.

وكشف عن توقف عمل شركة أوبر برسوم أو عمولة ثابتة للخدمة بالنسبة للسائقين، وذلك لتحسين الأرباح على الرحلات الطويلة والقصيرة ووقت الانتظار ومسافة التقاط الراكب وحركة المرور.

وتابع قائلا: "في حين أن السعر قد يكون أقل في رحلات وأعلى في رحلات أخرى، فإن معدل رسوم الخدمة سيظل في متوسط النسبة الحالية إذا وازن السائقون بين رحلاتهم الطويلة والقصيرة".

وقال أبو سيف إن المميزات الجديدة في التطبيق تم تفعيلها في عدد من البلدان الأخرى، وساهمت في زيادة رحلات السائقين بعدد 500 ألف رحلة خلال شهرين.

وأوضح أن هذه الميزات الجديدة تمت إتاحتها في التطبيق بمحافظة الإسكندرية يوم الأربعاء الماضي، وستتم إتاحتها في القاهرة قبل نهاية الشهر الجاري.

وشدد على أن التغيرات الجديدة تهدف إلى تعزيز ثقة الركاب ومساعدتهم فى الوصول إلى رحلات أوبر وقت احتياجهم لها، كما تقدم للسائقين مزيدا من الشفافية قبل بداية رحلاتهم، وتساعد أيضًا في تحسين أرباحهم خلال فترات القيادة.

فيديو قد يعجبك: