إعلان

على هامش المؤتمر.. وزير البترول يتفقد معرض "إيجبس 2023"

05:41 م الثلاثاء 14 فبراير 2023

وزير البترول يتفقد معرض إيجبس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

تفقد المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الثلاثاء معرض مصر الدولي للبترول "إيجبس 2023"، وهو ما يأتي على هامش مؤتمر إيجبس الذي يعقد حاليا بالقاهرة، بحسب بيان من وزارة البترول.

وأوضح الملا أن المعرض يشهد حضوراً كثيفاً في كل دوراته ويوفر فرصاً طيبة للحوار والتعاون ودراسة فرص الاستثمار ومستجدات التقنيات والعمل البترولي وإجراء مناقشات بناءة ومباشرة حولها.

وخلال استعراض جناح المساهمة المجتمعية لقطاع البترول المصري، أوضح الملا أن هناك اهتماماً من صناعة البترول المصرية وشركائها العالميين بدعم وزيادة مساهمتها المجتمعية في المناطق المحيطة بمواقع العمل والإنتاج.

وذكر أن تخصيص جناح لعرض قصص نجاح المسئولية المجتمعية هو دعم كبير وتسليط الضوء على هذه الجهود التي تعمل اللجنة العليا المسئولة عنها بتناغم واضح.

واستعرض الوزير عدداً من المشغولات اليدوية للأسر التي تم تمويلها من القطاع والمعروضة بالجناح، وعدداً من المنتجات الخشبية الخاصة بالمهمات المدرسية التي تم توفيرها ببعض المدارس ، إلى جانب ما تعرضه شاشة الجناح حول تلك الجهود في مجالات الصحة والتعليم ودعم الأسر، ومبادرات الإغاثة الإنسانية.

فيديو قد يعجبك: