إعلان

"التعمير العربية" تدرس الحصول على أراضٍ جديدة بالساحل الشمالي وأكتوبر

04:03 م الأحد 25 سبتمبر 2022
"التعمير العربية" تدرس الحصول على أراضٍ جديدة بالساحل الشمالي وأكتوبر

اراض الساحل الشمالي ارشيفية

كتبت- صفاء أرناؤوط:

تدرس شركة التعمير العربية للتنمية والاستثمار العقاري، الحصول على قطعة أرض جديدة بالساحل الشمالي وغرب القاهرة "مدينة السادس من أكتوبر"، وذلك ضمن خطتها التوسعية بالسوق العقاري المصري، وفي إطار النهضة العمرانية الكبيرة التي تشهدها مصر، بحسب بيان من الشركة اليوم الأحد.

وقالت الشركة إنها تعتزم ضخ استثمارات بقيمة 2.5 مليار جنيه في 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وحول مشروعات الشركة، قال المهندس مرزوق منصور، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع "ريفان" السكني هو الأول للشركة داخل العاصمة بحي R7، وتم الانتهاء من 40% من المشروع، ومن المخطط أن تصل هذه النسبة إلى 70% من المشروع خلال عام 2023.

وأضاف منصور أن "ريفان تاور" يعد المشروع الثاني للشركة حيث يقع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية وهو تجاري إداري فندقي وتم بيع المشروع بالكامل، ومشروع "ريفان سكوير" هو الثالث للشركة يقع على ممشى الشانزليزيه بمنطقة R7، وهو إداري تجاري بمساحات تبدأ من 50 مترًا.

وكشف سالم عبد العزيز السديس، ممثل الاستثمار السعودي بالشركة وعضو مجلس الإدارة، عن التعاقد مع شركة عالمية لإدارة وتشغيل المشروعات لخدمة ما بعد البيع لمشروعات الشركة.

يذكر أن شركة التعمير العربية تمثل شراكة مصرية سعودية بدأت قبل 25 عامًا في السوق السعودي، وتستثمر في قطاعات متنوعة بالسوق المصري منها الصناعي والزراعي والعقاري.

سوق مصراوى

محتوي مدفوع

إعلان

El Market