إعلان

المجلس التصديري للملابس: 8 مصانع تشارك في الدورة الثانية بأكبر معارض أمريكا

11:58 ص الثلاثاء 09 أغسطس 2022

معرض Sourcing at Magic

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين صلاح:

أعلن المجلس التصديري للملابس الجاهزة عن مشاركتة في الدورة الثانية لمعرض Sourcing at Magic لعام 2022 بمدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

وبحسب بيان من المجلس، يقام المعرض خلال الفترة من 7 و10 أغسطس الجاري، وذلك بجناح مصري يضم 8 مصانع من قطاع الملابس الجاهزة.

وجاءت قائمة الشركات المشاركة في المعرض، إسكندرية للتصنيع، والبيت الدولي للمنسوجات، وإيجي تريكو للملابس الجاهزة، والسولانج لتصنيع الملابس الجاهزة، وشك بوينت للملابس الجاهزة، وجنيدي للملابس الجاهزة، وكويز جروب، وشاهينلر إيجبت.

وأشار بيان المجلس إلى أن معرض Sourcing at Magic من أهم وأكبر المعارض المتخصصة في الملابس الجاهزة، ويجمع بين الكثير من العلامات التجارية الكبيرة وبين تجار التجزئة من مختلف دول العالم، مما يعد فرصة متميزة لعرض إمكانيات القطاع والترويج لمنتجات الملابس الجاهزة فى الخارج.

وأوضح المجلس، أن المصانع المصرية التابعة لقطاع الملابس الجاهزة تشارك بالمعرض منذ أكثر من 10 سنوات، ويعتبر السوق الأمريكي على رأس قائمة الأسواق المستهدفة لأنه سوق استهلاكى ويمتلك قوة شرائية كبيرة حيث يمثل أكثر من 60% من صادرات الملابس الجاهزة المصرية.

وأوضح البيان، أن قيمة الصادرات إلى الولايات المتحدة في أول 6 أشهر من عام 2022 نحو 746 مليون دولار.

وأشار بيان المجلس إلى أن المصانع المصرية بمعرض Sourcing at Magic ستساهم في رفع الوعى بالمنتجات الجديدة و الخامات المستدامة Sustainable Material المطلوبة بالأسواق العالمية إلى جانب الاتجاهات والمتطلبات الحديثة، وأيضاً أحدث التكنولوجيات والتغير في الأسعار.

وأكدت ماري لويس رئيس المجلس التصديري للملابس الجاهزة، أن المعرض يعد فرصة للمصانع المصرية المشاركة لمقابلة أشهر العلامات التجارية البارزة إلى جانب التعرف على عملاء جدد وتوطيد العلاقات بالعملاء الحاليين.

وأشارت لويس إلى أن السوق الأمريكى مازال من أكثر الأسواق الهامة أمام قطاع الملابس الجاهزة المصرية إلى جانب أن من أفضل الوسائل الترويجية والتسويقية التى تساهم في ترويج الملابس هى المشاركة بالمعارض الدولية المتخصصة بالخارج والبعثات الترويجية.

وشددت ماري لويس على أن المجلس التصديري للملابس يتطلع بشكل دائم إلى الترويج لمنتجات الملابس المصرية وعرض الإمكانيات التصنيعية والمزايا التنافسية التي تحملها الصادرات المصرية.

فيديو قد يعجبك: