إعلان

"راية لمراكز الاتصالات" توقع عقدا لتقديم خدمات التعهيد لـ "زين" السعودية

10:54 ص الإثنين 22 أغسطس 2022

شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، توقيع عقد شراكة استراتيجية مع شركة "زين" السعودية للاتصالات، تقدم بموجبها خدمات التعهيد للشركة السعودية، وتتولى مهمة تعزيز تجربة عملائها في المملكة.

وقالت راية، في بيان للبورصة اليوم الاثنين، إنه تم توقيع عقد الشراكة الاستراتيجية في حفل حضره المهندس أحمد رفقي، الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، والمهندس سلطان بن عبد العزيز الدغيثر، الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية، وعدد من كبار مسؤولي الشركتين.

وأضافت أن هذه الشراكة تعكس إسهامات شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات في صناعة التعهيد ودعم كبرى الشركات حول العالم وحضورها في منطقة الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، لا سيما أنها استحوذت العام الماضي على شركة "الخليج لتجربة العملاء".

وذكرت أن هذه الشركة تأسست عام 2015 وتدير أعمالها من خلال 3 فروع في البحرين والسعودية والإمارات، ويتمتع فريقها بخبرة في مجال التعهيد تتجاوز 30 عامًا.

وقال أحمد رفقي: "التعاقد الجديد يعكس حجم الثقة التي تتمتع بها راية لخدمات مراكز الاتصالات وشركتها التابعة في الخليج العربي والمملكة العربية السعودية، خصوصا أننا أثبتنا جدارتنا كشريك نجاح لكبرى الشركات حول العالم بتقديمنا خدمات التعهيد وفق المعايير العالمية المعتمدة".

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين: "الشراكة تؤكد على استراتيجيتنا التي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة عملاء بالارتكاز إلى الخدمات والمنتجات النوعية المبتكرة التي تدعمها شبكتنا المتطورة للجيل الخامس (5G)، ومن خلال الارتقاء بتجربة العميل، وكذلك تقديم منتجات وخدمات تلبي الاحتياجات الحالية والمستقبلية وخدمة عملاء استباقية وفعالة".

وتعد شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات واحدة من الشركات التابعة لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية، وتأسست الشركة في فبراير من عام 2001، وبدأت نشاطها في أبريل من العام ذاته، وتعمل في مجال تقديم خدمات التعهيد ودعم تجربة العملاء في عدد من الأسواق العربية والعالمية.

فيديو قد يعجبك: